فيديو أكثر المواقف المحرجة لنجوم الغناء.. مطرب جرحت عينه بسبب معجب

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2017
فيديو أكثر المواقف المحرجة لنجوم الغناء.. مطرب جرحت عينه بسبب معجب
مقالات ذات صلة
بسبب صورة: نور عمرو دياب تتعرض لحملة من السخرية
هؤلاء الأشخاص نسخة ثانية عن أجمل الرجال العرب: الدليل بالصور
بعد الهجوم عليه: سعد لمجرد يخرج عن صمته بشأن إلغاء حفله الغنائي في مصر

يتعرض نجوم الغناء من وقت لآخر لمواقف محرجة على المسرح، خاصة وأن الحفلات بها احتكاك مباشر مع الجمهور، كانت المطربة نوال الزغبي آخر من تعرض لموقف محرج على المسرح، عندما هجمت إحدى معجباتها على المسرح وحاولت خطف الميكروفون منها على المسرح.

لم يكن هذا هو الموقف الوحيد لنجوم الغناء والطرب، فقد تعرضوا للعديد من المواقف المشابهة من بينهم نجوى كرم، عمرو دياب، تامر حسني، وكاظم الساهر وغيرهم الكثير.

في حفل نوال الزغبي في جرش تصدى الأمن لفتاة حاولت الصعود إلى المسرح أثناء غناء المطربة اللبنانية، لكن نوال الزغبي طلبت من الأمن ترك الفتاة تصعد إلى المسرح، لكنها عاشت حالة من الرعب عندما حاولت الفتاة خطف الميكروفون من يدها، بالإاضفة إلى تصرفتها العنيفة فوق خشبة المسرح.

شاهدي أيضاً: بعد أكثر من 10 سنوات: نوال الزغبي تعلن سر سقوطها على المسرح في مصر

الهضبة عمرو دياب تعرض للعديد من المواقف المحرجة على خشبة المسرح، وفي إحدى حفلاته القديمة أثناء الغناء قام أحد المعجبين برميه بالورود، لكن على ما يبدو أن إحدى أوراق الورد خدشته في عينه، وهو ما جعل عمرو دياب ينفعل على المعجب ويوقف الموسيقى تماماً.

شاهدي أيضاً: تسجيل صوتي منسوب لعمرو دياب يهين شيرين عبد الوهاب بكلمات صادمة

أيضاً تعرضت الفنانة هيفاء وهبي لموقف محرج في إحدى حفلاتها الغنائية، عندما صعد شاب على المسرح، وطلب يدها للزواج راكعاً على ركبته، ورفض المغادرة، لكن تدخل الأمن وأنزله من على المسرح.

شاهدي أيضاً: فيديو 10 أسباب جعلت كل فتاة تتمنى أن تأخذ مكان هيفاء وهبي

أما سعد المجرد فقد تعرض لهجوم من فتيات على المسرح في إحدى حفلاته في تونس، وفشل الأمن لفترة وجيزة من السيطرة على المسرح بعد اقتحام عدد من الفتيات المسرح لتقبيله.

شاهدي أيضاً: الصورة الأولى لحبيبة سعد المجرد تجتاح انستقرام وتشعل الميديا

تامر حسني من أكثر المطربين تعرضاً للمواقف المحرجة على المسرح أثناء الغناء، ففي إحدى حفلات تامر حسني في الكويت وأثناء الغناء ركضت فتاة خلف تامر محاولة منها لاحتضانه، لكنه هرب منها بشكل سريع وتدخل الأمن ومنعها، ورغم أن الموقف غريب للغاية، لكنه أيضاً كانت كوميدياً مما جعل الجمهور يدخل في حالة من الضحك.

شاهدي أيضاً: بعد كشف تفاصيل خلاف تامر حسني وبسمة بوسيل...هكذا أصبحت علاقتهما الآن