غديرالسبتي تكشف عن مواقف غريبة لها مع المعجبين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022
غديرالسبتي تكشف عن مواقف غريبة لها مع المعجبين

كشفت الفنانة الكويتية غدير السبتي، عن عدد من المواقف الغريبة التي تعرضت لها من المعجبين والمتابعين على أرض الواقع وعلى السوشيال ميديا.

متابعة تطلب منزل من غدير السبتي

ولفتت غدير السبتي في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، إلى أن أغرب المواقف التي تعرضت لها من المتابعين كان طلب إحداهن بإهداء منزلاً لها لأنها تقيم في شقة إيجار.

وأوضحت غدير السبتي إلى أنها تلقت رسالة من تلك المتابعة تطلب فيها منها الحديث معها بشكل عاجل وضروري، معلقة: "بعثت لي رسالة كلميني، ضروري، أريد بيت أنا ما عندي بيت وساكنة في إيجار".

وأشارت غدير السبتي إلى أنها صدمت من طلبها لكنها ردت عليها من خلال فيديو لمنزلها موضحة لها أنها أيضاً تكن في إيجار، قائلة: "صورت لها بيتي.. وقلت لها حتى أنا ساكنة بالإيجار.. إن شاء الله وقت أجيب حق نفسي بيت.. حاضر أجيب لك.. أشتغل سنين ثانية وأجيب لك بيت".

وأكدت الفنانة الكويتية على أنها تتلقى العديد من الطلبات الغريبة التي تتخطى في بعض الأحيان حدود قدرتها، وضحكت قائلة: ""منو يجيب حق منو بيت؟".

معجبة تلتقط مع غدير السبتي صورة وهي منهارة

وكشفت غدير السبتي عن موقف أخر تعرضت له من المعجبين ولكن على أرض الواقع بعد أن فاجأتها سيدة في مطار دبي بالتقاط صورة معها دون مراعاة لحالتها النفسية وانهيارها بسبب وفاة والدتها ومحاولتها السفر إلى الكويت لحضور مراسم تشييع جثمان فقيدتها وحضور مراسم العزاء.

وأشارت إلى أنها وقعت في حالة من الحيرة والتعجب من طلب السيدة لكونها كبيرة وليست شابة صغيرة، معلقة: "كنت في دبي وأمي توفت الله يرحمها، وأنا رايحة في المطار أبي أجي حق أمي والعزاء، وقعدت أبكي أبكي ووجهي وارم، وتجي وحدة تصرخ غدير أبغى أتصور معاك وتنادي بنتها، وأنا ما كنت قادرة أقلها لأ أمي متوفية، وصورت معاها، هذا يبين قديش حياتنا مو لنا".

وتفاعل المتابعين مع المواقف التي كشفت عنها غدير السبتي، واتفق معها البعض في ردود أفعالها، قائلين:"صادقة من يشتري بيت حق منه "، "عادي لو اعتذرتي منها وقلتي أمي ميتة مو رايقة للتصوير كان تفهمت عادي ليش تجاملين".

يذكر أن غدير السبتي تنافس في موسم دراما رمضان 2022 بعدد من المسلسلات من بينها مسلسل بيبي مع الفنانة شجون الهاجري وبشار الشطي ومي البلوشي وبدر الشعيبي، وكذلك مسلسل أمينة حاف 2 مع الفنانة إلهام الفضالة وشهاب جوهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار