فيديو أول ظهور لشيماء علي بعد أن أزالت الفيلر الدائم من وجهها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يونيو 2019
فيديو أول ظهور لشيماء علي بعد أن أزالت الفيلر الدائم من وجهها
مقالات ذات صلة
فوز الفهد بنحافة مبالغ فيها والجمهور يشكك في الصورة
فرح الصراف تتخلص من شعرها أمام الكاميرا: وتصدم الجمهور بما قالته
فيديو هذا ما قالته هنادي الكندري عن شكلها بعد تلقيها تعليقات مزعجة

أنهت شيماء علي حالة الاحتجاب التي فرضتها على نفسها بسبب تورم وجهها بشدة نتيجة جراحة تجميلية جديدة خضعت من خلالها لإزالة الفيلر الدائم من وجنتيها، حيث قررت الظهور في مقطع فيديو جديد بعد أن كثرت الأقاويل والشائعات حول سبب إخفائها لوجهها عن عدسات الكاميرات.

ونشرت شيماء علي مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" ظهرت فيه من داخل صالون التجميل، حيث خضعت لتصفيف شعرها، وركزت الكاميرات بوضوح على وجهها لكي تنفي كل المزاعم التي تقول إنها قامت بتصغير أنفها وشد وجهها لتتغير ملامح وجهها بالكامل وتقرر بعدها إخفاء وجهها عن جمهورها.

وقالت النجمة الكويتية: "يقولون مصغرة خشمها.. شادة عيونها.. لا والله.. أنا ما حطتلكم فلتر ولا شي.. بس كل وجهي وارم بعد أن أزال الطبيب الفيلر اللي كان متكتل.. حتى هذه المنطقة تؤلمني وما أحس فيها.. يبيله وقت بعد علشان يتأقلم مع وجهي.. ما سويت شويت.. لو تلاحظون وجهي لما كنت أضحك كان يطلع كورتين هنا.. والحمد لله خلصنا".

وتداول الجمهور هذه اللقطات عبر السوشيال ميديا معبرين عن إعجابهم بشكل شيماء علي الآن حيث طالبوها بعدم اللجوء إلى مثل هذه الخيارات التجميلية في المستقبل لأنها تتمتع بجمال حقيقي لا يحتاج لتدخل جراحي.