الظهور الأول لفلة الجزائرية بعد عملية التجميل التي شوهت وجهها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مارس 2019
الظهور الأول لفلة الجزائرية بعد عملية التجميل التي شوهت وجهها!

أطلت الفنانة فلة الجزائرية على الجمهور بعد أيام من حذفها الفيديو الصادم، الذي كشف عملية التجميل التي أدت لتورم وجهها بشكل أثار رعب الجمهور بشدة.

فلة الجزائرية حضرت افتتاح فيلم "دمشق-حلب" في بيروت، ليعد هذا الظهور الأول لها بعد المقطع الذي كشف عملية التجميل الصادمة التي خضعت لها وأدت إلى تورم وجهها.

فلة الجزائرية صدمت الجمهور بنشرها فيديو تظهر فيه على سرير المرض في المستشفى، ووجها متورم وشفتيها بشكل مفزع، مع وجود كدمات متفرقة ويحيط برأسها شاش طبي.

.ولم يمر الكثير من الوقت، حتى حذفت فلة الجزائرية المقطع الذي أثار جدل كبير على مواقع التواصل، دون أن تكشف سبب تورم وجهها على هذا النحو المؤلم.

وفي ذات السياق، اضطرت مديرة أعمال فلة الجزائرية أن تكشف كواليس الفيديو المصور من داخل غرفة المستشفى، مشيرة إلى أن المقطع يعود لأكثر من 10 أيام بعد أن خضعت الفنانة الجزائرية إلى عملية تصحيحية لعملية تجميل خاطئة.

الجدير بالذكر أن الظهور الأول لفلة الجزائرية بعد المقطع المفزع الذي نشر لها، جاء على حساب الإعلامي زاهي وهبي بعد أن نشر صورة معها وبصحبتهما زوجته الإعلامية رابعة الزيات خلال حضورهم العرض الخاص لفيلم "دمشق – حلب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار