بثينة الرئيسي تستعرض عيوب وجهها في أحدث ظهور بدون فلتر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير 2024
بثينة الرئيسي تستعرض عيوب وجهها في أحدث ظهور بدون فلتر

حرصت بثينة الرئيسي على تشجيع الفتيات على تقبل عيوب بشرتهن والظهور بدون فلتر، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق إنستغرام ظهرت فيه بدون أي مؤثرات بصرية مستعرضة عيوب بشرتها وتجاعيد الوجه.

ظهرت الفنانة بثينة الرئيسي في مقطع الفيديو وهي تشير إلى عيوب بشرتها مثل الحبوب والتجاعيد حول منطقة العينين، ودعت الفتيات إلى تقبل أشكالهن وأن هذا الأمر طبيعي في البشر أن تظهر العيوب على بشرتهن بشكل مستمر.

بثينة الرئيسي بدون فلتر

وقالت بثينة الرئيسي في مقطع الفيديو: "أنا بدون فلتر ولدي حبة في أعلى وجهي لو شايفينها، ولما أضحك تظهر التجاعيد حول الوجه، طبيعي إن  البشرة تشهد تغييرات كثيرة ده أمر طبيعي مو عيب إن البشرة يكون فيها مثل هذه الأمور، عادي جدا جدا".

تفاعل الجمهور مع فيديو بثينة الرئيسي بدون فلتر في تعليقات من بينها: "أعشق ملامح بثينة الرئيسي بس العمليات اللي سوتيها العام الماضي نتائجها رهيبة يا ريت توضحِ تفاصيل أكثر عنها خصوصاً تكلفتها". "طبيعي حبيبتي تظهرين بدون فلتر إنتو عاوزين تسوون كل ها العمليات والتجميل وبرضه تستخدمون فلتر! الطبيعي إنكم تظهرون بدون فلتر واستغرب وايد من النجمات اللي كل وجههم تجميل ويستخدمون فلاتر، يعني كل ها المصاري والتجميل وتستخدمون فلتر ما أدري إذا كان هذه أزمة ثقة بالنفس ولا شنو بس الفلاتر سيبوهالنا".

فيديو بثينة الرئيسي:

كما تفاعل متابعون مع فيديو بثينة الرئيسي في تعليقات عبرت عن استفزازهم من الأمر وجاء في هذه التعليقات: "ما أدري ويش السالفة في إن كل مشهور يسوي عمليات تجميل ولما تظهر نتائجها يستعرض إنه ظاهر بدون فلتر، إنتو بشرتكم لازم تكون وايد حلوة لأنه مصروف عليها وايد كتير مصاري، إنما تقرروا تظهرون وكأن عيوب بشرتكم الحقيقية موجودة وتقولوا تدعمون النساء! هذا الحقيقة يجيب لنا إحباطاً، لأنوا إنتو بعد مليون عملية تجميل طبيعي بشرتكم تكون كويسة، وعندما تظهرون بدون فلتر طبيعي أيضاً تكون كويسة، لكن إنكم تقولون إنه ها الشيء طبيعي بدون تدخل للتجميل فهذا شيء سخيف ومحبط".

بثينة الرئيسي قبل وبعد التجميل

كانت بثينة الرئيسي نشرت فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات،  استعرضت فيه الإجراءات التجميلية التي خضعت لها خلال الفترة الماضية وتحديدا في عام 2023، وكشفت عن أنها لجأت إلى عملية إزالة الدهون من منطقة الذقن، فضلاً عن شد الجلد والوجه لتبدو وكأنها منحوتة.

وعن تفاصيل عملية إزالة دهون الذقن أو الذقن المزدوجة قالت بثينة الرئيسي في مقطع الفيديو  إنه ليست عملية جراحية بالمعنى المفهوم ولكنها تعتمد على تقنية الليزر، ووقتها أوضحت أنها ما زالت تشعر بالتورم في بعض المناطق في وجهها رغم مرور أسبوعين على العملية التي خضعت لها ومنحتها الآن ملامح مختلفة ونتائج مميزة.

وقالت بثينة الرئيسي مشاركة جمهورها: "خضعت إلى  عملية إزالة الدهون اللي في منطقة الذقن مع الشد، لكن دعوني أوضح لكم الشد ليس عملية ولكنه تم عن طريق استخدام تقنية الليزر أحدث تقنية في عالم التجميل، ورغم مرور أسبوعين لكني لا زلت أشعر بأن هناك مناطق متورمة في وجهي".

وعن عمليات تجميل بثينة الرئيسي فلم تكن هذه العملية هي الوحيدة التي خضعت لها وإنما أجرت عملية شد العين أو ما يعرف باسم فوكس آيز، وهي العملية التي استعرضت نتائجها أيضاً مع متابعيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار