فيديو قديم ونادر لشيماء سبت في بداية ظهورها: هكذا كانت ملامحها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021
فيديو قديم ونادر لشيماء سبت في بداية ظهورها: هكذا كانت ملامحها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم للفنانة البحرينية شيماء سبت وذلك خلال ظهورها لأول مرة في أحد برامج المواهب وذلك عام 1991 أي أنها كانت وقتها بعمر 14 عام فقط، ولاحظ الجمهور أن شيماء حافظت على نفس الملامح والإطلالة طوال هذه السنوات مع تغيرات بسيطة فقط بحكم التقدم في العمر.

شيماء سبت قبل الشهرة

شيماء سبت خلال الفيديو تتحدث عن بداية احترافها الغناء حيث أكدت أنها بدأت الغناء بعام 1988 في الحفلات مع نجمة عبدالله وكانت بدايتها خلال العيد الوطني البحريني لتقدم بعدها عدد من الأغاني منها أغاني للاطفال خلال برنامج دنيا الأطفال.

كما تحدثت شيماء سبت أيضاً عن دراستها حيث أوضحت أنها بالصف الثاني الإعدادي وتحب التمثيل بجانب الغناء، لكنها لم تقدم أي أعمال بعد وتتمنى لو تبدأ في هذا المجال كما فعلت مع الغناء، وقدمت شيماء سبت خلال البرنامج أغنية بوفهد.

أما عن تعليقات الجمهور فالبعض أكد أن شيماء سبت موهبة ومميزة منذ بدايتها في حين أشار آخرون إلى أن ملامحها وهي صغيرة تشبه شقيقتها أبرار سبت بدرجة كبيرة بخاصة وأنا حافظت على نفس الملامح حتى مع تقدمها بالعمر ولاتزال جميلة كما كانت وهي أصغر سناً.

شيماء سبت تكشف حقيقة زواجها من محمد سعد

على جانب آخر كانت قد انتشرت العديد من الأخبار حول زواج شيماء سبت من الفنان المصري محمد سعد بعد تداول صورة قديمة تجمع بينهما حيث ظهرت شيماء في فستان ستان يجمع بين اللونين الأسود والفيروزي لكنها نفت هذه الشائعة تماماً وتعجبت كيف انتشر الأمر بهذا الشكل.

شيماء سبت كشفت أيضاً عن كواليس هذه الصورة حيث قالت: أنا لا أعرف من نشر هذه الصورة وكتب هذا الأمر، ولكن هذه الصورة لي مع الفنان محمد سعد في مهرجان دبي السينمائي عام 2013، وكانت للذكرى وهي عزيزة عليّ جدًا للتوضيح فقط.

الصورة ذكرت الجمهور أيضاً بملامح شيماء سبت مع زيادة الوزن وهو الأمر الذي دفعها لإجراء عملية تكميم للمعدة بجانب كونتور كامل للجسم حتى تحصل على مظهر أكثر رشاقة وجسد ممشوق كما أكدت أكثر من مرة أنها لم تشعر بالندم أبداً على إجراء هذه العمليات لأن خسارة الوزن غيرت حياتها تماماً وجعلتها تشعر بثقة أكبر بكثير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار