تحكي موقفا طريفا: فيديو نادر لشيماء علي قبل 22 عاماً يظهر تغير ملامحها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
تحكي موقفا طريفا: فيديو نادر لشيماء علي قبل 22 عاماً يظهر تغير ملامحها

شاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان، مقطع فيديو نادر، للفنانة شيماء علي، يعود تاريخه إلى نحو 22 عاماً كاملة، وهو من كواليس مسلسل جرح الزمن مع النجمة حياة الفهد، والذي تم إنتاجه عام 2001.

شيماء علي في الماضي

ظهرت شيماء علي في الفيديو الذي نشرته مي العيدان عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وهي تحكي موقفا طريفا وقع لها، بعد عرض أحد مسلسلاتها.

قالت شيماء علي إن سيدة قابلتها في أحد مراكز التسوق، وفوجئت بها تعاتبها "أنتي ليش عملتي بولد عمك هيك، ما تستحين؟ اشلون تسوين فيه كده" في إشارة منها لدورها في المسلسل.

ردت شيماء علي مبررة للمرأة التي التبس عليها الواقع بالتمثيل، أنه لا يد لها في طبيعة شخصية المرأة، وأنه مجرد دور قدمته على الشاشة ولا يمت للواقع بصلة.

شاهدوا شيماء علي قبل 22 عاما

ظهرت شيماء علي بملامح متغيرة كثيرا عن الوقت الحالي، إذ بدت ملامحها طبيعية إلى حد كبير، حيث لم تكن قد خضعت لعملية تجميل الأنف أو حقن الشفاه بالفيلر فضلا عن شد منطقة العين على طريقة جفون القطة.

المكياج الذي ظهرت به شيماء علي في الفيديو كان خفيفا، ولم تعتمد على إبراز جمالها الطبيعي بالكثير من الأدوات، كما اعتمدت قصة شعر قصيرة وغُرة كثيفة كانت رائجة في ذلك الوقت، على عكس الموضة التي نعيشها في هذه الفترة.

ولاقى ظهور شيماء علي في الفيديو احتفاء من متابعي مي العيدان، حيث أظهر الجمهور محبته لفنها واحترامها لنفسها طوال السنوات الماضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار