مي العيدان تنشر فيديو لابنة إلهام الفضالة وهي تذيب الفيلر من شفاهها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 ديسمبر 2021
مي العيدان تنشر فيديو لابنة إلهام الفضالة وهي تذيب الفيلر من شفاهها

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان مقطع فيديو يرصد واحدة من بنات الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، خلال انتظارها في عيادة التجميل من أجل تذويب الفيلر من شفافها بعد أن قامت بنفخها.

ابنة إلهام الفضالة تتحدث عن معاناتها مع الفيلر

ورجّح المعلقون أنّ الابنة هي منى العتيبي التي رُزقت بها الفضالة في زيجتها الأولى من رجل سعودي، علماً أنها رُزقت في الثانية بابنتيها الفجر والنور، قبل زواجها الثالث من الفنان الكويتي شهاب جوهر منذ أشهر قليلة.

وتحدثت ابنة إلهام الفضالة في الفيديو عن معاناتها مع الفيلر وإذابته، وأن المادة المذيبة له تحدث بعض الانتفاخات والتورم بشكل ملحوظ.

مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني

على جانب آخر أعلنت إلهام الفضالة بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف، الذي شارك في سباق دراما رمضان 2021 بقوة.

ولا يزال صناع المسلسل حتى الآن يعيشون نجاح الجزء الأول، خاصة على منصات التواصل الاجتماعي التي يعيش مستخدموها الأحداث ويعيدون نشر مقاطع الفيديو والصور، فقد كان مسلسل أمينة حاف واحد من مسلسلات رمضان 2021 التي نافست بقوة في السباق الرمضاني في إطار درامي كوميدي.

مسلسل أمينة حاف

تدور أحداثه مسلسل أمينة حاف حول قصة سيدة تقوم بشخصيتها بطلة المسلسل إلهام الفضالة، تعيش صراعاً مع الذات وتسعى إلى تغيير حياتها، فزوجها رجل يمتلك الكثير من المال إلا أنه لا  يعيشها حاة سعيدة، فتبدأ أمينة في السعي للحصول على المال بعد طلاقها بمجموعة من احيل وتنجح في ذلك.

يحاول الزوج استرجاع أمواله التي سرقتها منه أمينه، وبات يشكل هدداً كبيراً عليها، ولكن أمينه تصر على عدم إرجاع الأموال إليه وتحاول التخلص منه بأي طريقة ممكنة.

يذكر أن إلهام الفضالة وشهاب جوهر يلتقيان مجددا في مسلسل "من بعد الطوفان" بعد أن حققا معًا نجاحاً كبيرا في مسلسل "أمينة حاف" الذي عرض في رمضان 2021.

زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

يذكر أن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، أنفصلت منذ فترة عن زوجها خليل التميمي وتزوجت إلهام الفضالة من شهاب جوهر وهي الزيجة التي أثارت الجدل وعرضت الزوجين لهجوم واسع، خاصة بعد اتهامات للفضالة بتخريب بيت شهاب جوهر، وهو ما نفته النجمة الكويتية مؤكدة على أنها لم تتزوج شهاب جوهر وهو متزوج وإنما كان قد أنهى علاقته بزوجته تماماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار