فيديو إعلان فيلم "وردة".. أحداثه مستوحاة من قصة حقيقية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو إعلان فيلم "وردة".. أحداثه مستوحاة من قصة حقيقية

عن أحداث غامضة وقعت في إحدى قرى الريف المصري استوحى فيلم "وردة" أحداثه، حيث يقدم مجموعة من الأهالي شهاداتهم عن هذه الأحداث الغامضة التي وقعت في قريتهم.

من خلال الإعلان التشويقي الذي عرض قبل أسابيع ومع طرح المقدمة الإعلانية الرسمية الأولى للفيلم تتوجه التكهنات إلى أن أحداث الفيلم تتناول عالم الجن والأشباح وعن إذا ما كانت حقيقية أم أنها مجرد أوهام من خلال أحداث حقيقية.

بوستر الفيلم غامض كما إعلانته، حيث أصدرت الشركات المنتجة في البداية بوستر تشويقي لا يتصدره سوى صورة لوردة ذابلة، وبطرح البوستر الرسمي الذي تصدره صورة مكسورة لفتاة في ريعان الشباب ظل البوستر يحيطه الغموض.
 
"وردة" هو فيلم روائي من إخراج هادي الباجوري، ومن تأليف محمد حفظي، وهو من إنتاج The Producers وفيلم كلينك بالتعاون مع أروما بيكتشرز، وسوف يتم إطلاقه في دور العرض من خلال شركة MAD Solutions التي تتولى توزيعه، ومن المقرر عرض الفيلم الخميس 13 نوفمبر في مصر، الإمارات، سلطنة عُمان، فلسطين وباقي دول مجلس التعاون الخليجي، على أن يعرض يبدأ عرض الفيلم في وقت واحد في جميع الدول، وقد تحدد بداية العرض الساعة 7 مساء بتوقيت مصر أي 9 بتوقيت الإمارات.

شاهد أيضاً: فيديو 4 مليون ونصف مشاهدة لأعلان Fast & Furious 7 بسبب بول ووكر

شاهد المزيد:

هكذا سيطل تيم حسن في "خطة بديلة" منتصف العام

10 أفلام رومانسية لا تفوتكم مشاهدتهم

12 فيلماً لا تشاهدهم بمفردك

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار