أول رد من أصيل هميم بعد التنمر عليها وحقيقة خلافها مع أحلام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
أول رد من أصيل هميم بعد التنمر عليها وحقيقة خلافها مع أحلام

ردت الفنانة العراقية أصيل هميم بطريقة غير مباشرة على التعليقات السلبية التي تعرضت لها قبل ساعات عبر منصات التواصل الاجتماعي، مع الكثير من الشائعات التي حسمت الجدل حولها بشأن خلاف وقع بينها وبين النجمة الإماراتية أحلام الشامسي.

أصيل هميم ترد على التنمر

خرجت أصيل هميم عن صمتها بعد تعرضها لسيل من التعليقات المتنمرة عبر مختلف صفحات التواصل الاجتماعي، بسبب أحدث ظهور لها مع الفنانة أحلام الشامسي في برنامجها أحلام.. ألف ليلة وليلة على قناة أبو ظبي، حيث ظهرت بملامح متغيرة أثارت انتباه الجمهور.

وكتبت أصيل هميم عبر حسابها على موقع التغريدات تويتر سابقاً وإكس حالياً، رداً على التنمر عليها مؤخراً: "بسم الله عليّ الله يحفظني" وذلك تعقيباً على أحدث ظهور بعد حلقتها في أحلام ألف ليلة وليلة، وتحديداً خلال إحيائها حفل زفاف كبير في الدوحة.

ملامح أصيل هميم

ونشرت أصيل هميم مقطع فيديو من حفل الزفاف الذي أحيته مؤخراً، وظهرت فيه بإطلالة أنيقة وساحرة عبارة عن فستان بسيط بقصة ضيقة من اللون الأسود مع سلاسل مطرزة بعناية على الأكمام كستار ماسي لامع أضفى بريقاً على إطلالتها التي اختارتها بتوقيع دار الأزياء الكويتية Qirat بتنسيق الستايلست زياد الصالح.

شاهدوا الفيديو

اللافت أن أصيل هميم ظهرت بملامح طبيعية للغاية بل وجميلة حصدت إشادات واسعة من قبل متابعيها الذين دافعوا عنها، وأكدوا أن ظهورها في برنامج أحلام ألف ليلة وليلة، ربما افتقر إلى حسن تنسيق الإضاءة أو ربما كان تغير ملامحها عائداً لخطأ بسيط في المكياج لم يستأهل كل هذه الضجة حوله.

وقال البعض مدافعاً عن أصيل هميم وملامحها الرقيقة: "وهنا يتضح ان الإضاءة والتصوير هو سبب الشكل اللي الناس استغربت منه … لان لو حقيقة كان بين بالفيديو"، "اي بسم الله عليك قمر"، "عروستنا الحلوة أصيلة ما شاء الله عليك تجنني"، "الله يحفظك ويخليك يا قيثارة العراق"، "نحفانة ما شاء الله أصوله"، "جميلة بملامحك ورقتك ما تغيرتي إلا للأجمل الله يبعد عنك عيون الحاسدين والحاقدين والمتربصين".

أصيل هميم ترد على خلافها مع أحلام

من ناحية أخرى تأججت الشائعات حول خلاف نشب بين أصيل هميم وأحلام الشامسي، في أعقاب عرض حلقتهما المشتركة في البرنامج الذي يعتمد على استضافة نجوم الغناء في الوطن العربي، إلا أن النجمة العراقية نفت هذه الشائعات جملة وتفصيلاً.

ونشرت أصيل هميم عبر حسابها على إكس، خبراً يفيد غضب جمهورها من أحلام، واندلاع خلاف بينهما، بسبب ما أسموه "حرب الفلاتر" حيث نشرت أحلام صورة مشتركة مع أصيل قبل حلقة البرنامج بتعديل صورتها الخاصة بالفوتوشوب، بينما تركت صورة المطربة العراقية بدون تعديل، وهنا نشرت هميم صورة أخرى مع تعديل ملامحها بالفوتوشوب مع ترك صورة أحلام كما هي.

اصيل هميم وأحلام

وهنا قطعت أصيل هميم الصمت وعقبت على هذه الأنباء والشائعات قائلة: "لا يوجد أي خلاف بيني وبين الفنانة الكبيرة أحلام، الحب كله لها، بل على العكس لقد قدمتني في البرنامج بشكل راق ومدحتني، الله لا يأتينا بالزعل".

أصيل هميم وأحلام

وتفاعل الجمهور مرة أخرى مع تعليق أصيل هميم ونفي خلافها مع أحلام، وقال البعض: "ما عليك منهم هم يبون يسببون مشاكل بس"، "ما عليك منهم هذول يبون يسببون فتنة من ولا شيء"، "ما عليكي منهم معروفين عقلهم صغير"، "يا ناس أموت على الذوق والذرابة أنا يا حظ العراق والله".

خلاف أصيل هميم وأحلام

من ناحية أخرى كانت أصيل هميم قد لفتت انتباه الجمهور بملامح متغيرة، وصفها البعض بالغريبة وظنوا أنها تعرضت للتشويه بسبب عمليات التجميل، خلال ظهورها في برنامج أحلام ألف ليلة وليلة، وقد ظهرت المطربة العراقية بذقن مدببة بصورة مبالغ فيها مع منحنيات غريبة في شفاهها، لتتعرض إلى تعليقات سلبية وتنمر كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار