عرب يكتشف الحقيقة ضمن أحداث الحلقة 28 من "حق عرب"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
عرب يكتشف الحقيقة ضمن أحداث الحلقة 28 من "حق عرب"

شهدت الحلقة الـ28 من مسلسل حق عرب العديد من الأحداث الهامة التي كان أبرزها معرفة عرب الذي يقوم بدوره الفنان أحمد العوضي الحقيقة، حيث اعترفت صباح التي تقوم بدورها الفنانة وفاء عامر بأنه ابنها الحقيقي.

حق عرب حلقة 28

بدأت أحداث الحلقة 28 من مسلسل حق عرب بحديث بين عرب وشعوذة بحثاً عن الجن ومكانه الحقيقي، وبعدها علم عرب بأنه تحدث مع عبد ربه قبل اختفائه وهو ما أثار الشك فيه.

أبلغ عرب الشرطة عن المكان الذي يقتل فيه عبد ربه أعداءه، ولكنهم عندما وصلوا للمكان لم يجدوا شيئاً وحذر الضابط عرب من البلاغ لأنه يعتبر بلاغاً كاذباً ولم يقبض عليه.

بعد مساومة جمال لمديحة التي تقوم بدورها دنيا المصري، قتل رباح الذي يقوم بدوره وليد فواز جمال في منزلهما، واستطاعت مديحة أن تسجل فيديو له حتى لا يبلغ عنها الشرطة.

استطاع عرب أن يوقع بمازن وعبد ربه معاً، وبعد مواجهة مازن قرر أن يقتله ولكن عذبه في البداية وقام بحرقه هو وصديقه حتى تظهر الجريمة كأنها ماس كهربائي فقط.

انتهت الحلقة عندما قرر عرب أن ينتقم من عبد ربه ويقتله في حارة المغربلين، وقبلها يهين كرامته مثلما فعل معه، ولكن صباح تدخلت واعترفت له بأنه والده الحقيقي.

مشهد من الحلقة 28 من حق عرب 

مسلسل حق عرب 

يُعرض مسلسل حق عرب طوال شهر رمضان 2024، ويتكون مسلسل حق عرب من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول عرب ومحاولاته لمعرفة قاتل والده الحقيقي للانتقام منه ولكن تنقلب الأحداث رأساً على عقب.

يشارك في بطولة مسلسل حق عرب عدد كبير من الفنانين منهم الفنان أحمد العوضي، الفنانة دينا فؤاد، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنان رياض الخولي، الفنان وليد فواز، الفنان أحمد صيام، الفنانة دنيا المصري، الفنانة كارولين عزمي، الفنانة وفاء مكي، والفنانة وفاء عامر، الفنانة سلوى عثمان، وحق عرب من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار