فيديو السعودية فاتن هندي ملكة جمال العرب توجه اتهامات صريحة لأول مرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يونيو 2019
فيديو السعودية فاتن هندي ملكة جمال العرب توجه اتهامات صريحة لأول مرة
مقالات ذات صلة
ظهور جديد لملكة جمال السعودية 2018: هل تغيرت؟
صور: بإطلالة جريئة ملكة جمال لبنان تروج للسياحة والجمهور يهاجمها بشدة
صاحبة أجمل وجه للتصوير: فتاة ذات أصول لبنانية أصبحت ملكة جمال تشيلي

وجهت السعودية فاتن هندي ملكة جمال العرب لعام 2018 اتهامات صريحة لأول مرة لزملائه العاملين بمجال الموضة والأزياء، وذلك في أحدث ظهور لها.

ووجهت عارضة الأزياء السعودية فاتن هندي انتقادات حادة وتهديدات لكل من اتهمها بالتزوير أو الرشوة من أجل الحصول على لقب ملكة جمال العرب 2018، وذلك من خلالها تصريحاتها لموقع "فوشيا" والتي تداولها الجمهور عبر السوشيال ميديا.

وقالت فاتن هندي إن ما يدور من مشاكل بين المهتمات بالأزياء، هو أمر صحيح ولا يمكن نكرانه، موضحة أنها لا تقبل هذا النوع من المشاكل، ولا تضع نفسها فيها، كما تحاول أن تضع خطًا أحمر لها، لكنها أعلنت أن الكثير من المشاكل والمشاحنات التي تكون طرفاً فيها سببها الرئيسي هو الغيرة منها.

وقالت مدربة الموضة السعودية: "لم أكن أتوقع أن تكون هذه الغيرة صادرة من أسماء كبيرة لها باع طويل في الأزياء، ولكن أي شخص يمسّ كرامتي أو يؤذيني فأنا سأتوجه للقضاء مباشرة"، وذلك في تهديد صريح للمتنمرين عليها الذين أعلنوا عن رفضهم لحملها لقب "ملكة جمال العرب".

الجدير بالذكر أن السعودية فاتن هندي قد حصلت على لقب "ملكة جمال العرب 2018"، ثم تم اختيارها "سفيرة للجمال والسلام في الخليج"، كما تُعتبر أول مدربة عارضات أزياء معتمدة في السعودية.