زوجة علي يوسف تكشف عن وجهها لأول مرة وتوجه رسالة غامضة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يناير 2022
زوجة علي يوسف تكشف عن وجهها لأول مرة وتوجه رسالة غامضة

كشفت زهراء البصري، زوجة الفنان علي يوسف عن وجهها لأول مرة مع بداية العام الجديد، وذلك بعد طلبها من الجمهور بحذف بعض الصور التي سُربت لها من حفل زفافها.

وخلال الفترة الماضية، عبرت زهراء البصري عن استيائها من تسريب بعض الصور الشخصية لها خلال مجموعة من المناسبات العائلية مطالبة من الجمهور حذف هذه الصور التي سُربت دون إذن منها.

وكشفت زهراء البصري في تعليق لها على إحدى الصور عن سبب حرصها على عدم الظهور خلال الفترة الماضية موجهة رسالة اعتبرها البعض موجهة لهند البلوشي.

 زوجة علي يوسف

ونشرت زوجة الفنان العراقي مجموعة من الصور التي كشفت عن ملامحها لأول مرة لتتباين ردود الأفعال حول هذه الصور، فبينما تغزل البعض في جمالها، وضعها آخرون في مقارنة مع هند البلوشي، على خلفية الأزمة الكبرى التي كانت قد وقعت بين علي يوسف والفنانة الكويتية عقب رفض الاعتراف بزواجه منها.

صور زوجة علي يوسف أعادت إلى الأذهان أزمته مع النجمة الكوياتية هند البلوشي ليضع البعض زوجة الفنان العراقي في مقارنة مع هند البلوشي، وجاء في التعليقات على صور زهراء البصري: "مستانسه مشالله ع اللي صار بهند البلوشي انشالله يصير في بنتها"، "بسم الله شو هالمكياج كله جنه عروسة المولد"، "سبحان الله زواجه من هند كان خطة بينهم من شان تنشهر الله يعوضك ياهنودة بالافضل"، "هي وهند نفس طقه ماكو جمال هي فلتر ويالله جذي وهند معروفه عندنا عمليات تجميل وماترقع الله يهداك انت متزوج متزوج اخذلك وحده حلوه".

زوجة علي يوسف تكشف عن وجهها لأول مرة وتوجه رسالة غامضة

كما جاء في التعليقات على صور زهراء البصري: "وين وجهها ما غير ميك اب وفلتر وازعاج متأكدة شكلها بدون هالفوضى احلى"، "فلتر ومكياج بحيث مختفية الملامح بعدين شنو هالنماذج!؟؟ هم شهروها"، "حلوه لو تخلي الفلاتر اللي تخليها كانها زومبي".

الأزمة بين هند البلوشي وعلي يوسف بدأت بعد أن أعلنت زواجهما في تركيا إلا أنه لم يعلق على الأمر واصر على تجاهله وهو ما تسبب في نشوب أزمة وتشكيك في زواجهما.

زوجة علي يوسف تكشف عن وجهها لأول مرة وتوجه رسالة غامضة

وتسبب زواج هند البلوشي وعلي يوسف في كثير من الجدل بعد أن أعلنت زواجهما وقامت بنشر صورة جمعتها بالمطرب الشهير، والتي أكدت من خلالها على زواجهم، حيث أوضحت أن بداية تعارفهم كانت في دولة الكويت بعدما قدما معاً حلقة كوميدية وتسببت هذه الحلقة في وجود نوع من الانجذاب فيما بينهم.

كانت زوجة علي يوسف، أشعلت منصات التواصل الاجتماعي بمنشور دونته عبر حسابها الشخصي، وكتبت  زهراء البصري رداً على سؤال حول  كيف تتعامل مع الشائعات حول زوجها مؤكدة أنه فنان ويصادف الكثير من الفتيات في حياته، وأن الصور المنتشرة له هي من تصوير أحد أعماله، لكن شخص ما اشتغلها بطريقة خاطئة، مؤكدة أنه لا يوجد شخص يستطيع الدخول بينها وبين زوجها وأن حياتهما مستقرة للغاية".

زوجة علي يوسف تكشف عن وجهها لأول مرة وتوجه رسالة غامضة

وبعد فترة ظهرت هند البلوشي في لقاء أعلنت  فيه عن أن السبب الرئيسي لكشفها عن زواجهما على الرغم من عدم اتفاقهما على الإعلان في هذا التوقيت  هو أنها كانت حامل.

وقالت البلوشي: "المفترض إننا لم نكن متفقين على عدم الإعلان عن ذلك، لكن حدث حادث غير متوقع هو أني كنت حامل، وكلمت أحمد سعدون صديقي وقلت له أنا حامل والجنين مهدد بالإجهاض وأنا فنانة وسمعتي مهددة، واضطريت لإعلان زواجي لأن علي يوسف أنكر هذا الأمر وانصدم لما بعت له تقرير الحمل.

 أما زهراء البصري ففي تعليقها على الصور كتبت: "بالسنة الجديدة حبيت أشوفكم وجهي التعبانعبالك شايلة النونية بخشمي المهم حبيت أشوفكم إنه الحمد لله ما بيا أي خلل بس كنت ما أحب أطلع ويارب سنة خير عليكم إإني كولش متفائلة بهذه السنة يارب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار