رامز جلال يعلق على قرار فتح السينمات بمشهد من فيلم الباشا تلميذ

حقيقة الفيلم الجديد الذي يجمع بين أحمد حلمي وتامر حسني

فيديو برومو فيلم أحمد حلمي "خيال المآته"...شكله يصدم الجمهور بقوة!

  • الأحد، 04 أغسطس 2019 الأحد، 04 أغسطس 2019
فيديو برومو فيلم أحمد حلمي "خيال المآته"...شكله يصدم الجمهور بقوة!

نشر الفنان أحمد حلمي لمتابعيه البرومو الأول لفيلمه الجديد "خيال المآته"، المنتظر عرضه في السينمات في عيد الأضحى المبارك.

أحمد حلمي ظهر في برومو فيلمه "خيال المآته" بشكل مختلف تماماً، حيث أطل في هيئة رجل عجوز، الأمر الذي فاجأ جمهوره بقوة مؤكدين أن العمل سيحقق نجاحاً بالتأكيد، نظراً لحالة التشويق التي خلقها الإعلان.

وعلق أحمد حلمي على برومو فيلمه "خيال المآته" ليقول لمتابعيه: "أتمنى من كل قلبي إنه يعجبكم...يا رب"، وانهالت التعليقات من محبيه الذين قدموا له الدعم، مؤكدين على سعادتهم الكبيرة بعودته مجدداً إلى السينما بعد انقطاع حوالي 3 سنوات.

كما حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز التي تربطها صداقة قوية مع أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، على التعليق على عمله الجديد لتكتب له: "مبروووك يا حلميكووو هتكسر الدنيا كالعادة".

فيلم خيال المآته من بطولة أحمد حلمي ومنة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد ولطفي لبيب وعبدالرحمن أبو زهرة ونخبة من النجوم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج خالد مرعي.

يذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي في السينما كان فيلم "لف ودوران" إنتاج عام 2016، ولم يطرح أي من الأعمال الفنية طوال هذه الفترة، مكتفياً بمشاركته في برنامجي Arabs Got Talent و Little Big Stars، إلى أن خاض سباق أفلام عيد الأضحى 2019 بفيلمه "خيال المآته".