زكي فطين عبد الوهاب يصدم الجمهور بكشفه عن تكلفة إنتاج فيلم ابن حميدو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020
زكي فطين عبد الوهاب يصدم الجمهور بكشفه عن تكلفة إنتاج فيلم ابن حميدو

بعد أكثر من 63 عاماً على عرضه، فاجأ الفنان زكي فطين عبد الوهاب الجمهور بكشفه عن التكلفة الإنتاجية لفيلم ابن حميدو، أحد أهم أفلام الكوميديا في السينما المصرية.

وكتب زكي فطين فيحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "معلومه بسيطه " صدق او لا تصدق " .. فيلم "ابن حميدو" .. انتاج ١٩٥٧ .. تكلف انتاجه ١٨ الف جنيه .. وبلغت ايراداته ٣٠٠ الف جنيه .. فيلم فيه " اسماعيل ياسين ، احمد رمزى ، هند رستم ، توفيق الدقن ، عبد الفتاح القصرى ، رياض القصبجى ، حسن قتله ، وزينات صدقى " .. هل من تعليق ؟".

زكي فطين عبد الوهاب

وبعد طرحه لسؤاله والقيمة الحقيقية لتكلفة إنتاج فيلم ابن حميدو، أثار زكي فطين، نجل الفنانة الشهيرة ليلى مراد، جدلاً على موقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أوضحه في منشور آخر كتب فيه: "تعقيب .. انا اقصد من السؤال .. المقارنة بين تكلفة انتاج الفيلم وايراداته .. زى الطفره اللى حصلت مثلا فى فيلم " اسماعيليه رايح جاى" .. يعنى ال ١٨ الف جنيه اللى اتعمل بيهم" ابن حميدو" .. رغم انه رقم ضخم وقتها .. الا انه يعتبر رقم ضئيل جدا .. بالمقارنه بايرادات الفيلم .. الميزانية تكاد تكون صفر .. منعدمه .. عايزين افلام من دى".

زكي فطين عبد الوهاب هو نجل الفنانة الشهيرة ليلى مراد أحد أشهر نجوم الوطن العربي في الغناء والتمثيل، وظهر في لقاء تليفزيوني خلال الفترة الماضية، أعلن عن ندمه لإهماله والدته في آخر أيامها، ومعترفاً بأنه لم يقدم له الدعم الذي كانت تحتاجه في هذه الفترة.

زكي فطين عبد الوهاب والسرطان

كان الفنان زكي فطين عبد الوهاب فاجأ جمهوره بحديثه عن الإفلاس ومعاناته مع مرض السرطان، وكشف عن عدم مشاركته في أحد المسلسلات التليفزيونية مع المخرجة مريم أبو عوف بسبب مخاوفه من عدوى فيروس كورونا.

أعمال زكي فطين عبد الوهاب كان أكثرها على شاشة التليفزيون، فقدم العديد من المسلسلات التليفزيونية، ومن أهم الأعمال التي شارك بها، مسلسلات: آدم وجميلة، طرف تالت، روبي، المواطن إكس، فرح ليلى، سمارة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار