سعد العنزي يصدم الجمهور بقيمة ثروته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023
سعد العنزي يصدم الجمهور بقيمة ثروته

صدم مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، سعد العنزي، الشهير بسمول كابتشينو، متابعيه بعد الكشف عن قيمة ثروته، والتي تسببت في انقسام الآراء ما بين الهجوم عليه والتشكيك في حديثه.

سمول كابتشينو يصدم الجمهور بقيمة ثروته

وظهر سمول كابتشينو في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على تيك توك وهو يجيب على أسئلة المتابعين قبل أن يوجه له أحدهم سؤالاً حول قيمة ثروته التي كونها حتى الآن.

وقال سعد العنزي إن ثروته تبلغ 198 ألف مليون دولار، مطالباً الجمهور أن تحسب فيمتها بالريال السعودي لمعرفة قيمتها الحقيقة، إلا أن البعض شكك في ما يقوله بسبب ضخامة المبلغ الذي أعلن عنه.

شاهد سمول كابتشينو يكشف عن حجم ثروته:

ولفت بعض المتابعين أن طريقة حديثة تعد دليلاً على سخريته من الأمر وأن تلك ليست قيمة ثروته ولكنه لجأ للمبالغة للمزاح، وجاء نص بعض التعليقات: "١٩٨  ألف مليون دولار  ؟ يقول كيف عرفت أنها كذبة قال من كبرها"، "يا رجل اتقي الله في نفسك "، "واضح أنه يمزح بس أنتم تمسكون عليه اي شي"، "يضحك علينا".

وأشار تعليق أن قيمة ثروته تعني 198 مليار دولار، وهو ما يجعله ثالث أغنى رجل في العالم بعد إيلون ماسك وبرنارد أرنو، وواصلت التعليقات المزاح حول الأمر.

من هو سمول كابتشينو؟

سمول كابتشينو هو لقب المؤثر سعد العنزي، الذي اكتسب شهرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الفيديوهات التي كان ينشرها، وجاءت تسميته بعد أن ظهر لثوان معدودة في مقطع غنائي دعائي لأحد أنواع الكابتشينو المستخدم في أحد المطاعم السعودية بعد أن بتلحين هذا الإعلان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار