فيديو: بكاء وانهيار ريان جيلر أمام الجمهور وهذه رسالته للجميع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
فيديو: بكاء وانهيار ريان جيلر أمام الجمهور وهذه رسالته للجميع
مقالات ذات صلة
بعد ولادة أميرة الناصر: مشعل الخالدي يعلن خبر مفجع يصدم الجمهور
من هي العنود العامري خطيبة يزيد الراجحي وما هو أصلها؟
ريم عبدالله ترد على متابعة دعت عليها بحرقة القلب بسبب جمالها

ظهر ريان جيلر أحد مشاهير سناب شات في الخليج في فيديو جديد وهو يبكي وبدت عليه علامات الحزن الشديد وكان يشكو للجمهور من الحالة التي وصل إليها، ويأتي هذا الفيديو بعد فترة قصيرة من وفاة بدر الماص طليق شوق الهادي منذ فترة قصيرة وكان ريان قد شمت وأعلن عن عدم مسامحته لبدر بعد إعلان وفاته على إثر حادث سير أليم.

بكاء ريان جيلر

خلال الفيديو ظهر ريان جيلر وهو يبكي وفي حالة سيئة وكتب عبر سناب شات يدعو الله قائلاً: اللهم من عبدك الذليل إلى مولاه وسيده إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين، اللهم أكشف ضري وهمي وفرج عني يا فارج الكروب وساتر العيوب العافي عن كثرة الذنوب وهو علام الغيوب، الذي كشف الضر عن أيوب وجميع بين يوسف وأهله ورفع شأنه عليه.

رسالة ريان جيلر قد أثارت قلق الجمهور بدرجة كبيرة واعتقد البعض أن الأمر له علاقة بحالته الصحية لكنه أنكر الأمر تماماً وكتب: ما فيها شي صحتي اطمنكم بس كل اللى أطلبه منكم دعائكم، وعدم ترككم لي لا تنسوني، وهو ما دفع البعض للاعتقاد أن حالة ريان لها علاقة بحادث بدر الماص.

بكاء ريان جيلر دون أن يتحدث أو كشف ما حدث له تسبب في حالة واسعة من الجدل، حتى أن البعض ربط بين حالة ريان ومرض والدته مرة أخرى لأنه كان قد صرح منذ فترة وتحدث عن مرضها وكان في حالة حزن شديدة أيضاً وطلب من الجمهور الدعاء لها.

شماتة ريان جيلر

على جانب آخر ريان جيلر كان قد أثار جدل كبير بتعليقه على وفاة بدر الماص حيث أكد أنه لن يسامحه وكتب: “بدر الماص في ذمة الله غير مسامح ولا محلل ديا وآخرة اتهمني بشرفي وقال عني ولد حرام، وهو ما استنكره الجمهور بشدة حتى أن شقيقه بدر ردت عليه وطلبت منه أن يسامح بدر الماص وعاتبته بسبب هذا التعليق.

شماتة ريان جيلر لم تقتصر على بدر الماص، حيث عبر عن مشاعر السعادة بعد الإعلان عن انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني، وذلك بسبب صداقته القوية مع الفنانة المغربية جليلة التي أكد على حبها إلى اليوم لتامر حسني ووفائها له ليتعرض مرة أخرى للمزيد من النقد واستنكار الجمهور لهذه التصرفات حتى أن البعض وصفه بالباحث عن الشهرة على حساب مصائب الناس.

من هو ريان جيلر؟

الجدير بالذكر أن ريان جيلر هو شاب سعودي كان قد حقق شهرة كبيرة من خلال سناب شات أبرزها كان عرض نفسه للتبني بسبب الخلافات التي مر بها مع عائلته وأكد أنه يتعرض للمعاملة السيئة من والده حتى أنه طلب من السلطات السعودية التدخل وإنقاذه من هذا الوضع.