فيديو: جورج وسوف ضحية ولهذا السبب ألغيت حفلاته في كندا!!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2016
فيديو: جورج وسوف ضحية ولهذا السبب ألغيت حفلاته في كندا!!
مقالات ذات صلة
هذا ما تمناه جورج وسوف في عيد الأضحى
صورة: هكذا فاجأ جورج وسوف العاملة الأثيوبية..
صور جورج وسوف وحارسته الشخصية تشكك في زواجه للمرة الثالثة!

بعد أن كان سلطان الطرب جورج وسوف قد نفى من خلال فيديو نشره منذ قرابة الأسبوعين، شائعات منعه من دخول كندا وإلغاء حفلاته التي كان سيحييها في عدد من ولاياتها.


تعرض السلطان لنكسة في هذا الإطار، ووصف نفسه بالضحية بعد اتخاذ متعهد حفلاته هناك يوسف حرب قراراً بإلغاء الحفلات نهائياً من دون الرجوع إليه، وذلك وفق ما أعلن النجم السوري في الفيديو الجديد الذي نشرته صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. 

الوسوف أشار إلى أنه توجه حقيقة إلى دبي ليكمل منها رحلته إلى كندا وأخبر القصة كاملة بالقول:

"حبايب قلبي، أنا إنسان طول عمري صادق، بروح ضحية شيء بصير غلط، أنا عشان حفلات كندا اللي أتلغت زعلت كتير، كنت في دبي أستعد للسفر إلى كندا، فوصلني اتصال من المتعهد يوسف حرب، يبلغني فيه أنه سيلغي حفلات كندا، بحجة عدم وجود إقبال على الحفلات، فأجتبه: "هيدا مش حكي، أنا حاكي على صفحتي ومخبر حبايبي إني جاي شوفهم في كندا عشان عندي 4 حفلات".

وأضاف: "أنا أعلم أن الحفلات كان الإقبال عليها كبيراً جداً، لكنه للأسف أخذ القرار من غير ما يرجعلي، وألغى الحفلات، وهو ما تسبب لمتعهدي هذه الحفلات بخسائر مادية كبيرة".

وأكمل جورج وسوف: "أنا أعتذر منهم، ولو كنت أعرفهم مباشرة لتواصلت معهم لأنقذ الموقف، لكن يوسف تصرف كما شاء، ولا أعرف سبب ما فعله، رغم أنه صديق، ووقفت بجانبه في بداياته، يوسف حرب لم يكن هكذا، سبحان الله، أوقات الشيطان بيفوت براس بني آدم، رغم أنه راجل وجدع وصادق".

وأشهر الوسوف جواز سفره وأظهر حصوله على تأشيرات الدخول، وختتم كلامه بإعلانه إلغاء مشاركته على متن باخرة النجوم ستارز أون بورد بالقول: "كنت أعد الناس بأني سأكون على باخرة Stars On Board، لكني ألغيت مشاركتي عشان بخاف لو غرقت ما بعرف أسبح".