جورج وسوف يتحدث عن اعتزاله وسبب حزنه على فيروز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
جورج وسوف يتحدث عن اعتزاله وسبب حزنه على فيروز

نفى الفنان السوري جورج وسوف تفكيره في اعتزال الغناء، معتبراً أن ذلك سيكون بمثابة قرار موت بالنسبة له، مؤكداً أنه لن يفعل ذلك، متحدثاً عن علاقته بالفنانة فيروز.

جورج وسوف يكشف حقيقة اعتزاله

وأضاف جورج وسوف خلال لقاء له مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة: "لا أفكر في الاعتزال، الله خلقني من أجل الغناء وإسعاد الناس، الابتعاد عن الطرب يعني التفكير في الانتحار، ولن أفعل ذلك أبدا".

وأكد عدم تأثره بالكلام السلبي الذي ينشر عنه قائلاً: "في كل أسبوع يطلع شائعات بيموتوني مرتين وأنا بتجاهل هذا الكلام، ولا أرد على شيء من هذه النوعية من الأخبار السلبية والكاذبة، ومفيش حاجة حصلت واستفذتني إني أجاوب عليها وكله كلام تلفيق".

وحول حفله في مصر، علق جورج وسوف على علاقته بالجمهور المصري، مشيراً إلى أنه تربى على الكثير من الأغاني المصرية وأعاد غناءها من جديد.

وتابع قائلاً: "مصر تعني لي أشياء كثيرة جميلة، وحبها يسكن قلبي، منذ الصغر، أشعر بحب كبير للجمهور المصري، وهو أيضا يبادلني نفس الحب".

وأكمل حديثه: "ولا أبالغ إذا قلت إنني تربيت على الأغاني المصرية لعمالقة الطرب مثل أم كلثوم وعبد الوهاب، و90% من أرشيفي الغنائي أكبر شاهد على ذلك".

جورج وسوف يعبر عن حزنه من أجل فيروز

وتحدث جورج وسوف عن علاقته بالفنانة اللبنانية فيروز، معتبراً أنه يرتبط معها بعلاقة روحية قائلاً: "فيروز أيقونة الغناء عند اللبنانيين، وتربطني بها علاقة روحية، وقد التقيتها في بيروت، وكانت هذه المقابلة أمرا مهما بالنسبة لي".

عبر عن شعوره بالحزن بسبب فيروز قائلاً: "قدمت فيروز عبر مسيرتها الفنية الحافلة بالعطاء كل شيء، وهي الآن تقيم في منزلها وتشعر بالوحدة، وأنا أشعر بالحزن من أجلها".

وهلق جورج وسوف على الألوان الغنائية الجديدة التي يستمع إليها الشباب حالياً قائلاً: "أتابع ما يقدمه الجيل الجديد، ولست ضد الاتجاهات الحديثة، يجب معاصرة هذه التحولات لأن تجاهلها وعدم متابعتها مصيبة".

وكشف جورج وسوف للمرة الأولى عن حقيقة وجود شقيق توأم له قائلاً: "في الحقيقة شقيقتي الأولى تكبرني بعام واحد، والثانية تصغرني بعام أيضا"، موضحا أنه مرتبط بإخوته بعلاقة قوية، ويحرص على التواصل معهن.

وكانت الشركة المنظمة لحفل سلطان الطرب جورج وسوف، الذي من المقرر أن يحييه يوم 29 أكتوبر الجاري في الإسكندرية، قد أعلنت عن نفاد تذاكر الحفل، بعد يومين من طرح التذاكر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار