فيديو: حفيدة إلهام الفضالة تسرق منها الأضواء بهذه الطريقة العفوية

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
فيديو: حفيدة إلهام الفضالة تسرق منها الأضواء بهذه الطريقة العفوية
مقالات ذات صلة
مهند الحمدي يتحدث بكلمات مؤثرة عن وفاة والده في نفس يوم ارتباطه
فيديو: فنانة سعودية تقارن نفسها بأم كلثوم وتعرض قبعتها بمبلغ خرافي
انتفاخ غريب لشفاه حليمة بولند في أول ظهور بعد عملية التجميل الخطيرة

نشرت النجمة الكويتية إلهام الفضالة عدد من الفيديوهات عبر حسابها على سناب شات حيث تحدثت مع جمهورها عن آخر أعمالها ويومياتها مع ابنتها وأحفادها في المنزل إلا أن مقاطعة حفيدتها لها هو ما لفت نظر الجمهور بسبب عفوية إلهام الصغيرة.

إلهام الفضالة

خلال الفيديو ظهرت إلهام الفضالة وهي تحاول التحدث إلى الجمهور عند تعليق معين إلا أن حفيدها لم تسمح لها بالكلام وبدأت في البكاء ومحاولة الحصول على تركيز جدتها لدرجة أنها لم تتمكن من توضيح حديثها ولم تهدأ إلهام الصغيرة إلا بعد لعب جدتها معها.

ولاحظ الجمهور عفوية إلهام الصغيرة وكيف أنها احتلت الكاميرا وسرقت الأضواء من جدتها وجاءت أغلب التعليقات عن جمال الطفلة وبرائتها الطبيعية البعيدة عن التكلف تماماً حتى أن جدتها أخذت تلعب معها ونسيت الموضوع الذي كانت تتحدث عنه.

تغير ملامح إلهام الفضالة

في حين لاحظ البعض تغير ملامح إلهام الفضالة وانتفاخ وجهها حتى أن البعض اعتقد أنها خضعت للمزيد من عمليات التجميل مما أدى إلى تغير شكلها لهذه الدرجة إلا أن إلهام الفضالة ظهرت في فيديو آخر وكشفت عن السبب وراء تغير ملامحها.

إلهام الفضالة

وأوضحت إلهام الفضالة أنها تحتاج إلى جلسات من الحديد لمحاربة الأنيميا التي تعاني منها حتى أنها نشرت لقطات لنفسها خلال الجلسة وأكدت أنها سوف تتحسن على الفور بعد هذه الجلسة.

استعرضت إلهام الفضالة أيضاً جلسة تدريم الأظافر التي حصلت عليها هي وابنتها في المنزل وأكدت أنها تشعر بسعادة كبيرة بعد العناية بأظافرها بخاصة وأن المسؤولة عن ذلك فتاة نشيطة وممتازة في عملها.

إلهام الفضالة تخضع لعملية جراحية

وكانت قد ظهرت النجمة الكويتية منذ فترة قصيرة تجلس على كرسي متحرك مما أقلق الجمهور عليها بشدة، لكنها طمأنت الجميع وأوضحت أنها خضعت لعملية جراحية في الركبة لذلك سيكون عليها الالتزام بالراحة لفترة قصيرة حتى تسترد صحتها.

صورة إلهام الفضالة على الكرسي المتحرك جاءت بعد أيام قليلة من صورة أخرى كات قد نشرتها وهي في المشفى وعلقت عليها قائلة: عملية صغيرة لركبتي الحمدالله. خلصت من أخذهم للخلايا الجذعية من دهوني وحطوها بالجهاز لفرز الخلايا عن الدهون وتالي يغزوها بركبتي ويا رب

على الرغم من نشرها كل هذه التفاصيل إلا أن البعض شكك في صحة كلامها وأكدوا أنها تخضع لعملية تجميل جديدة ولا ترغب في الاعتراف بالأمر لذلك قالت أنها جراحة  في الركبة بالرغم من أنها كانت قد اعترفت من قبل بالخضوع لعمليات تجميل وصرحت أن ذلك أثر على قدرتها الفنية ولم تتمكن من التمثيل جيداً كما كانت من قبل.