إلهام الفضالة تحتفل بذكرى زواجها من شهاب جوهر بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023
إلهام الفضالة تحتفل بذكرى زواجها من شهاب جوهر بهذه الطريقة

احتفلت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بذكرى زواجها الثانية من الفنان الكويتي شهاب جوهر، موجهة له رسالة بأنها عاشت معه أحلى سنين عمرها داعية الله ان يحفظه لها طوال العمر.

إلهام الفضالة تحتفل بعيد زواجها

ونشرت إلهام الفضالة فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام تضمن العديد من الصور التي تجمع بينها وبين شهاب جوهر منذ بداية زواجهما موجهة له رسالة احتفالاً بيوم زواجهما.

وكتبت إلهام الفضالة على الفيديو: "كل عام وأنت بخير وأنا وياك دايم بخير، اليوم أكملنا سنتين زواج أنت نعمة من الله، عشت معاك أحلى سنين عمري، الله يحفظك لي طول العمر، الحمد لله على رزقك يا الله".

وجاء احتفال إلهام الفضالة وشهاب جوهر بذكرى زواجهما الثانية بعد عدد من الشائعات التي لاحقتهما خلال الفترة الماضية حول انفصالهما إلا أنهما حرصا على الرد عليها.

وتحرص إلهام الفضالة على التغزل في زوجها دائماً، فقبل أيام شاركت صورة جمعتها به وكتبت: "زوجي الحبيب أخشى أن أحسد نفسي عليك يا نعمة بعثها الله لي وحدي أشكرك لوجودك في حياتي التي امتلأت بالسعادة والبهجة منذ وجودك بها يا قلبي".

حقيقة انفصال شهاب جوهر وإلهام الفضالة

ورد شهاب جوهر مع تكرار تلك الشائعات في فيديو جمعه بإلهام الفضالة قائلاً: "الإشاعة اللي طالعة ما في حد ما اتصل علينا ويقولوا إننا انفصلنان الله يخلينا لبعض، ويبعد عنا شر الحسد، أنا إلهام ما أبدلها بالذهب ويارب معا طول العمر"، لترد النجمة الكويتية على كلمات زوجها قائلة: "يا عمري الله يخليك لي يارب وتدوم سند طول العمر".

ومن جهتها كشفت إلهام الفضالة عن دعم شهاب جوهر المستمر لها قائلة: "يدعمني بكل ما لديه من قوة، وما يفعله معي لم أجد مثله في حياتي كلها، لا من قريب ولا بعيد، فهذا الإنسان دعمني بكل جوارحه، جعلني أتحول من إنسانة ضعيفة إلى شخصية قوية، لم يكن لديّ أسلوباً خاص بالمناقشة، لم أكن أستطيع أن أتخذ قرارات، فقد كنت أوافق على أي شيء ولا أعلق سوى بكلمة "موافقة"، لكنه غيّر كل هذا، بدأت أتناقش معه وأقدم له اقتراحات وأفتح حواراً معه، وأعتمد على نفسي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار