فيديو: انتصار الشراح تحتفل بزفاف نجلها بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 فبراير 2021
فيديو: انتصار الشراح تحتفل بزفاف نجلها بهذه الطريقة

احتفلت الفنانة الكويتية انتصار الشراح بزفاف نجلها في حفل وصفه المتابعين بالفخامة بعد انتشار فيديو من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي

انتصار الشراح تحتفل بزفاف نجلها

ظهرت الفنانة الكويتية بصحبة ابنها في الفيديو معلقة: "تلك أحمل هدية لي"، واحتضنها ابنها وسط حفل تم الاستعانة فيه بأجود أنواع البخور والعطور من أحد المحال الشهيرة.

وانتقدت بعض التعليقات تكلفة العطور والبخور التى تم استخدامها خلال الاحتفال، في حين دافع البعض الأخر بأن الأمر معتاد عليه.

وانقسمت التعليقات فقال أحدهم :"المحلات التجارية يعلمون الناس على طرق البذخ اللي مالها داعي"، بينما اعتبر آخرون الأمر طبيعي فعلق متابع: "الي متعود على هالاشياء يشوفها عاديه وطبيعيه في كل مناسبة لازم يكون طيب وبخور من اغلى الاطياب وكوني سعودية ماهو شي جديد علينا"، وعلق أخر :"تستاهل انتصار الشراح فنانه محترمه قليل في حقها وربي يحفظها".

انتصار الشراح تتعافى من أزمتها الصحية

وتعافت الفنانة انتصار الشراح من الأزمة الصحية التي تعرضت لها منذ أشهر نُقلت على أثرها للعناية المركزة بالمستشفى وذلك بعد مضاعفات تعرضت لها على خلفية خضوعها لعملية  جراحية أجرتها لاستئصال تقرحات في المعدة. تتسبب في حالة من القلق بين محبيها وجمهورها.

وعن تفاصيل الحالة الصحية لانتصار الشراح، قالت الإعلامية مريم القلاف: "كانت أم سالم تشتكي في السابق من ألم في المعدة (ما تقدر تاكل)، ما استدعى ذهابها الى إحدى المستشفيات الخاصة حيث خضعت لمنظار لمعرفة السبب، وحينها أخبرها الطبيب أنه سوف يعطيها مضاداً حيوياً كمرحلة أولية، وفي حال عدم استجابة جسمها له يجب إجراء عملية جراحية، وهو ما حصل فعلاً إذ تم نقلها بسيارة اسعاف إلى المستشفى الأميري، وعلى الفور أجريت لها العملية".

وأضافت مريم القلاف أن انتصار الشراح تعاني أساساً من مشاكل صحية في الكلى ولديها الضغط والسكر ي، وهو ما أثر عليها بعد العملية الجراحية التي خضعت لها جراء آلام في المعدة كانت قد اشتكت منها في السابق.

انتصار الشراح

ببدأت الفنانة الكويتية المعروفة انتصار الشراح مشوارها الفني بمسرحية "باي باي لندن" عام 1981 مع الراحلة مريم الغضبان وبطولة الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا والفنان الراحل غانم الصالح.

وقد أجادت انتصار بأداء لفت لها نظر الجماهير في تلك الفترة، حيث أثبتت جدارتها في أداء الدور رغم صغر سنها حينذاك. حيث برعت في المسرح في أوائل الثمانينات من القرن العشرين،  وهي  متزوجة من "مازن سالم"، ولديهما أربعة أبناء هم دلال، سالم، علي، بلقيس.

تخرجت انتصار من المعهد العالي للفنون المسرحية، وشكلت ثنائيًّا كوميديًّا مع الفنان داود حسين، حيث قدما برامج كوميدية كثيرة لاقت نجاحًا باهرًا مثل "خذ وخل"، "فضائيات"، وغيرهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار