بعد ظهورها على كرسي متحرك: إلهام الفضالة تكشف تطورات حالتها الصحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أكتوبر 2020
بعد ظهورها على كرسي متحرك: إلهام الفضالة تكشف تطورات حالتها الصحية

 بعد ظهورها على كرسي متحرك، أثارت الفنانة إلهام الفضالة قلق متابعيها، وهو ما دفعها للظهور في فيديو، كشفت فيه عن تطورات حالتها الصحية، وأسباب جلوسها على الكرسي الطبي، موضحة طبيعة حالتها بعد خضوعها للعملية الجراحية، وذلك بعد ايام من نشرها صورة وهي ترقد على سرير المستشفى.

إلهام الفضالة

كانت الفنانة إلهام الفضالة أعلنت خلال اليومين الماضيين عن خضوعها لعملية جراحية في الركبة، إلا أن البعض اعتبر أنها غير صادقة معتبرين أن إقامتها في المستشفى بسبب إجراء عملية تجميل جديدة.

وتزايدت التعليقات على صورة إلهام الفضالة التي نشرتها في حسابها على موقع سناب شات، وظهرت فيها وهي مستلقية على سرير المستشفى ودونت عليها: "عملية صغيرة لركبتي الحمدالله. خلصت من أخذهم للخلايا الجذعية من دهوني وحطوها بالجهاز لفرز الخلايا عن الدهون وتالي يغزوها بركبتي ويا رب".

إلهام الفضالة قبل وبعد

لم يقتنع بعض المتابعين بما نشرته إلهام الفضالة بأنها تخضع لعملية جراحية في الركبة، وجائت بعض التعليقات مشيرة إلى أنها أجرت عملية تجميل وترفض الاعتراف بذلك.

وعن عمليات تجميل الفنانة الكويتية، كانت إلهام الفضالة كشفت عن أن عمليات التجميل أثرت على أدوارها الفنية، وأعلنت، عبر لقاء سريع أجرته في برنامج "The Insider بالعربي"، عن الدور الذي لم تتمكن من أدائه بسبب إجرائها عمليات التجميل.

وقالت إلهام الفضالة خلال حوارها أن هناك دوراً لم تتمكن من تمثيله بسبب عمليات التجميل، حيث كان الدور يحكي عن قصة امرأة فقيرة، فما كان منها إلا أن أبلغت المنتج اعتذارها عن العمل نظراً لأنها خضعت لتجميل للتو من حقن بوتوكس وخيوط بالوجه، موضحة  أن سبب رفضها يعود إلى أن شكلها، لا يتماشى مع فكرة تقديم دور لامرأة فقيرة تراعي أسرتها ولا تهتم بمظهرها الخارجي، فهي تستطيع وعن جدارة تقديم شخصية المرأة الارستقراطية فملامحها تناسب بشدة، حسب قولها.

مسلسلات إلهام الفضالة

قدمت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة العديد من الأدوار التليفزيونية البارزة، ويذكر أن المسلسل جديد لإلهام الفضالة يحمل اسم"عداني العيب"، والذي يعرض لها حالياً، وذلك بعد عرض مسلسل "الكون في كفة" الذي عرض لها في الموسم الرمضاني الماضي.


ابنة إلهام الفضالة

كانت  منى العتيبي، ابنة الفنانة الكويتية، تعرضت لهجوم شديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وقالوا إن عمرها 45 عاماً وأن والدتها تشرف على سن السبعين، وهو ما استفز إلهام الفضالة ودفعهما للكشف عن بطاقات هويتهما لتؤكد عمرها الحقيقي وترد على المشككين فيه.

كما كانت تتعرض إلهام الفضالة لهجوم بسبب ظن البعض إخفائها لجنسيتها، إلى أن نشرت الفنانة الكويتية نشرت في وقت سابق بطاقة هويتها لتكشف سنها وجنسيتها بعد تعرضها للتنمر من جانب رواد السوشيال ميديا، حيث بينت أنها من مواليد 1974، أي أن عمرها 46 عاماً، موضحة أنها كويتية وبالتأكيد أصولها من الكويت ولم تقم بإخفاء جذورها أو التلاعب في عمرها كما يدعي البعض، كما أكدت أن ابنتها منى العتيبي قد وٌلدت بعد حرب تحرير الكويت حيث كانت عائلتها تقيم في السعودية وقتها. لترد بذللك على المشككين في جنسيتها.

X
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار