حمدي المرغني يبكي من الخوف مع رامز جلال وسبب غريب وراء انفعاله عليه

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2017
حمدي المرغني مع رامز جلال

حل حمدي المرغني نجم مسرح مصر ضحية في برنامج "رامز تحت الأرض"، ليواجه الموقف الصعب بطريقة غير معتادة من الضيوف، حيث إنه أخذ يبكي من الخوف.

حمدي المرغني فقد أعصابه بمجرد أن خرجت السحلية الضخمة من جحرها، فأخذ ينطق الشهادتين سريعاً مع تغير نبرة صوته وكأنه كان يبكي من الخوف.

تعليق كوميدي لحمدي المرغني بعد معرفته بمقلب رامز جلال
وبعد أن كشف الفنان رامز جلال له عن إنه وقع في مقلب، شتمه حمدي المرغني قائلاً له: "يا رامز أنا عريس جديد عايز أخلف".

وعاتب حمدي المرغني الفنان رامز جلال على إيقاعه في هذا المقلب، خاصة وإنه ظهر يبكي في الحلقة، مما قد يعرضه ربما للانتقادات، إلا أن الأخير مازحه وقلب الموقف الصعب إلى أخر كوميدي.

وقال حمدي المرغني لرامز جلال إنه كان سعيد بزيارته لأبو ظبي، فهو كان معتقداً بالفعل إنه ضيف على برنامج وسوف يحضر الهدايا عند عودته لمصر.

وأخذ رامز جلال على عاتقه السخرية من حمدي المرغني، فتارة سخر من "سنته" الشهيرة، وتارة أخرى من تسريحة شعره وملابسه.

حمدي المرغني من مقلب رامز تحت الأرض

أما الفاصل الذي كان أكثر كوميديا، عندما سخر رامز جلال من نطق حمدي المرغني للغة الإنجليزية التي كان يتحدث بها خلال الحلقة، خاصة وإنه حاصل على ماجيستير حقوق.

وسأل رامز جلال ضيفه حمدي المرغني عن رد فعل كلاً من نجمي مسرح مصر ويزو وعلي ربيع، لو وقعا ضحيتي هذا المقلب، ليؤكد له أن الأخير من الممكن أن يكسر له كل المعدات الموجودة في المكان.

وأضاف حمدي المرغني أن علي ربيع يكره المقالب، ويظل يتذكر الشخص الذي أوقعه فيها، فلو وقع في مثل هذا المقلب، فسوف يحطم المكان ويصعب معه السيطرة على الوضع، كما إنه لن يتحدث مع رامز جلال مجدداً.

وعن من يرشحه من نجوم مسرح مصر ليقع في هذا المقلب، قال حمدي المرغني إنه يرشح محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، مازحاً بأن بسبب قصر قامة الأخير لن يستطيع أن يشاهده من المستنقع المرتفع.

وكان مصطفى خاطر نجم مسرح مصر قد وقعاً منذ عدة حلقات، ضحية رامز جلال في برنامجه "رامز تحت الأرض"، لتنال حلقته إعجاب الجمهور نظراً لأنه لم يتفوه بأي لفظ خارج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار