تصرف ريهام سعيد الغريب بعد ضربها لفتاة رامز جلال يشكك في فبركة حلقتها!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2017
ريهام سعيد في رامز تحت الأرض

وقعت المذيعة ريهام سعيد ضيفة في برنامج "رامز تحت الأرض"، لتصدم الجمهور برد فعلها الذي لم يحدث من قبل من أي من ضحايا رامز جلال.

شاهدي أيضاً: فيديو صراخ سهير رمزي يكسبها تعاطف الجمهور في "رامز تحت الأرض"    

بدأت الحلقة كالعادة من سخرية رامز جلال من الضيف، ليتهكم بشدة على ريهام سعيد بسبب حلقات الجن والشعوذة التي تقدمها خلال برنامجها.

كما سخر رامز جلال من ملابس ريهام سعيد، وطريقة مشيها خاصة وإنها رفضت أن تركب الجمل، بسبب إنها شعرت إنه متوتر.

لم تتوقف سخرية رامز جلال عند هذا الحد، بل قام بالسخرية من شفاه ريهام سعيد، التي بدت ممتلئة بشكل كبير وذات شكل غريب نوعاً ما.

أما رد فعل ريهام سعيد فكان الأغرب على الإطلاق خلال وجودها في برنامج "رامز تحت الأرض"، حيث إنها أخذت تدفع الفتاة المرافقة لها والتابعة لرامز جلال، ومع إصرار الأخيرة على أن تمسك بها، قامت ريهام بضربها ودفعها عنها بقوة.

ريهام سعيد في برنامج رامز تحت الأرض
حاولت ريهام سعيد أن تهرب فور رؤيتها للسحلية الضخمة، إلا أن الفتاة التابعة لرامز جلال كانت تعيق حركتها، فانفعلت عليها قائلة لها: "سيبيني بقى متمسكنيش"، وعندما أشدت الموقف صعوبة ضربتها ريهام.

أما أكثر ما لفت انتباه الجمهور من حلقة ريهام سعيد، هو إنها الضيفة الوحيدة التي استطاعت أن تخرج من مستنقع الطين، حيث لم يحتاج رامز جلال أن يقوم بجرها بواسطة الحبل.

وتصدرت ريهام سعيد موقع تويتر، أما الغريب في الأمر أن معظم التعليقات جاءت في نطاق الشماتة منها بأنها وقعت في فخ رامز جلال، بل الأغرب أن بعض النشطاء اتهموا رامز جلال بأنه خرج في زي السحلية سريعاً لريهام سعيد، وكان عليه أن يتركها قليلاً في المستنقع.

ريهام سعيد تضرب مساعدة رامزجلال
ومع خروج ريهام سعيد من مستنقع الطين بمفردها، لمح البعض إلى إنها من الممكن أن تكون على علم بالمقلب، لهذا استطاعت الخروج سريعاً في رد فعل لم يحدث من قبل من أي ضيف، بينما أكد البعض على ذكائها الذي ساعدها على الخروج بنجاح من الحفرة.

وعلى الرغم من انفعال ريهام سعيد من رامز جلال من جراء المقلب، إلا إنهما تصالحا في نهاية المطاف، وقام بتوصيلها إلى السيارة التي ستعود بها إلى الفندق.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار