فيديو خطة أحمد فتحي لمواجهة سحلية رامز جلال تثير استغراب الجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2017 آخر تحديث: السبت، 10 يونيو 2017
أحمد فتحي في رامز تحت الأرض
مقالات ذات صلة
رامز جلال يمثل مشهداً هندياً مؤثراً وتعليق محرج من شاروخان على أدائه
صور نجوم كشفوا أسراراً شخصية صادمة بعضها تسببت في حرج لزملائهم
هذا هو شرط أحمد ماهر الوحيد ليوافق على مقلب "رامز تحت الأرض"!

وقع الفنان أحمد فتحي ضحية الفنان رامز جلال في برنامجه "رامز تحت الأرض"، ليتحول إلى حديث النشطاء على تويتر بعد رد فعله المختلف عن باقي الضحايا بعد مشاهدته للسحلية الضخمة.

بمجرد أن سقط أحمد فتحي في مستنقع الطين، وبدا عليه التوتر بشدة من جراء الموقف الصعب، خاصة مع صراخ الفتاة المرافقة له المستمر، لتأتي اللحظة الحاسمة التي خرجت فيه السحلية الضخمة.

قرر أحمد فتحي أن يواجه سحلية رامز جلال بطريقة مختلفة تماماً عن ما فعله باقي ضحايا البرنامج السابقين، حيث إنه طلب من الفتاة التي كانت تصرخ باستمرار أن تتوقف عن الصياح حتى لا تلاحظهم السحلية.

كما طلب أحمد فتحي من الفتاة والرجل المرافقين له أن يخفضا رؤوسهما لأسفل، حتى لا تلاحظهم السحلية الضخمة وتأتي إليهم، ولكن الفتاة ظلت تصرخ بشدة، ليوبخها أحمد فتحي بشدة من إصرارها على الصوت العالي.

وبعد أن كشف رامز جلال عن وجهه لأحمد فتحي، أصابته حالة من الصدمة جعلته لا يستطيع أن يتحرك وكأنه أصيب بأزمة صحية، ليطلب رامز من الموجودين معه في المستنقع والعاملين في البرنامج مساعدته لإخراجه من الطين.

أحمد فتحي مع نيشان
أحمد فتحي بدا عليه الاستسلام تماماً، فعلى الرغم من محاولة رامز جلال أن ينتزع منه ابتسامة لتصفية الموقف الصعب، إلا إنه ظل مستسلماً للغاية، قائلاً له: "مش أنت خلاص عملت المقلب خلاص".

ومازح رامز جلال مع أحمد فتحي لتهدئة الأوضاع بينهما ليقول له: "مش قعدت تقول عندما يقع الإنسان في مستنقع، أديك وقعت في مستنقع"، في إشارة إلى اسم فيلم أحمد فتحي "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة".

حلقة أحمد فتحي تصدرت موقع تويتر وأبدى معظم النشطاء انزعاجهم من سخرية رامز جلال منه، حيث إنه ركز عبارات التهكم عليه بسبب وزنه الزائد، مما أشعر البعض أن التعليقات لم تكن في محلها على الإطلاق.

أما الحدث الأبرز فكان إمساك أحمد فتحي لمنطقة الصدر طوال المقلب، مما دفع البعض للغضب من رامز جلال، لأنه كان من الممكن أن يتسبب في أزمة صحية له.
كما أزعجت تعليقات رامز جلال على وضع أحمد فتحي يده على منطقة الصدر، ليقول له: "جه محتاج دعامة بس" وتعليقات من هذا النوع، معتبرين إنه كان غير مناسب على الإطلاق ما قاله.