فيديو: روان بن حسين تستعرض رشاقتها وجسمها المنحوت بعد خسارة وزن هائلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 نوفمبر 2020
فيديو: روان بن حسين تستعرض رشاقتها وجسمها المنحوت بعد خسارة وزن هائلة
مقالات ذات صلة
تفاصيل جديدة في محاكمة روان بن حسين بتهمة تمزيق قميص زوجها
روان بن حسين تفاجئ جمهورها بخطوة فنية غير متوقعة
روان بن حسين تحتفل بعيد ميلاد صديقتها مع عمرو دياب

أبهرت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين بخسارة الوزن الهائلة التي أصبحت تتمتع بها الآن بعد أن عانت من زيادة الوزن بسبب فترة الحمل والولادة، وهو ما دفع الجمهور للتساءل عن كيفية خسارتها للوزن خلال وقت قياسي.

روان بن حسين بعد خسارة الوزن

خلال الفيديو عبرت روان بن حسين عن سعادتها الشديدة بخسارة الوزن، واستعرت أحد البناطيل القديمة التي كانت تعتمد عليها خلال الحمل وكان بمقاس 8 وفقاً للمقاسات في أمريكا، حيث أصبح البنطال عليها واسع للغاية وهو أكبر دليل على خسارتها الوزن.

روان بن حسين كانت سعيدة جداً بوصولها إلى مقاس 6 وذلك لانها لم تصل إليه حتى قبل الحمل والولادة كما استعرضت مظهرها الجديد أمام الكاميرا بطريقة أبهرت الجمهور، مما دفعهم لسؤالها حول كيفية خسارة الوزن بهذه الطريقة.

وأبدى الجمهور إعجابه الشديد بالإطلالة الجديدة لروان بن حسين حتى أن البعض علق على شكلها ومظهر جسمها المنحوت وطلبوا منها الإعلان عن الحمية الغذائية التي اتبعتها للحصول على مظهر الجذاب.

روان بن حسين

خلال الفيديو أطلت روان بن حسين ببلوزة باللون الأبيض أحد الألوان المفضلة لديها مع بنطال جينز باللون الثلجي وهي الإطلالة المفضلة لديها وتحب الاعتماد عليها أغلب الوقت في ستايل عملي اشتهرت به.

روان بن حسين ممثلة

روان بن حسين كانت قد طلبت مؤخراً من جمهورها المصري ترشيحها لعدد من المخرجين حتى تشارك في أعمال ومسلسلات مصرية وذلك لأنها تُجيد التمثيل وتتمنى أن تطور نفسها أكثر في هذا المجال.

وكانت روان قد حققت شهرة كبيرة من خلال التفاعل مع الجمهور عبر إنستقرام حيث يتابعها أكثر من 5 مليون شخص، إلا أنها لفتت أنظار الجمهور بعد أزمة زواجها الأخيرة.

زواج روان بن حسين

الجدل الكبير الذي أثير حول زواج بعد أن خرجت للجمهور وأعلنت انتقال مرض جنسي لها من زوجها وهو ما أدي إلى وقوع الكثير من المشاكل بينهما واستمرت الاتهامات بينهما لأكثر من عام حتى انتهى الأمر بالانفصال.

جاءت مشاكل روان بن حسين مع زوجها عقب فترة قصيرة من إنجاب ابنتها الأولى بيلا لونا وحرصت الفاشنيستا الكويتية على عدم إظهار ملامح ابنتها حتى الآن للحفاظ عليها.

مرض روان بن حسين

عام 2020 لم يكن الأفضل بالنسبة لروان بن حسين حيث تعرضت خلاله للكثير من الأزمات أبرزها الانفصال عن زوجها وإصابته بمرض الورم الحليمي كما تعرضت لكسر في الركبة وهو ما دفعها للتأكيد أن هذا العام حمل لها الكثير من المصائب ولم يكن الأفضل في حياتها أبداً على العكس من الأعوام السابقة له.

روان بن حسين بعد كسر ركبتها

حيث أعلنت روان بن حسين عن إصابة ركبتها من خلال صورة نشرتها عبر إنستقرام وهي تجلس على أريكة وتضع ضاغط للركبة وعلقت قائلة كسرت ركبتي الأسبوع اللي فات... هالسنه ماعتقد ممكن تكون اسوء من چذي! ولكن اللهم لا اعتراض وايجابيات الإصابة إنّي بقضي وقت اكثر خصوصاً مع أبوي اللي قرر ينتقل من الكويت إلى دبي، وماما وبيبي لونا.