فوز العتيبي تستعرض رشاقتها بطريقة جريئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
فوز العتيبي تستعرض رشاقتها بطريقة جريئة

استعرضت فوز العتيبي رشاقتها في مقطع فيديو نشرته، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ونشرت مجموعة من المقاطع التي تكشف الفرق في الوزن بين ما هي عليها الآن وقبلها بأشهر عدة.

وفي أحد المقاطع ظهرت فوز العتيبي وهي ترقص بطريقة جنونية بوزن زائد، ودونت على مقطع الفيديو عبارة: "هذا شكلي قبل 4 أشهر، نسبة الدهون كانت أوفر وكانت كمان دهون عنيدة".

فوز العتيبي تستعرض رشاقتها

ونشرت فوز العتيبي مقطع فيديو مستعرضة شكل جسمها بعد فقدان الدهون من منطقة البطن والخصر، إلا أن طريقتها في استعراض جسمها ووزنها الجديد أثارت استفزاز متابعيها، حيث كشفت فوز العتيبي عن بطنها بشكل كامل لتبرز كيف أصبحت المنطقة خالية تماماً من الدهون.

ونشرت فوز العتيبي مقطع الفيديو وظهرت فيه وهي تتحدث عن نظامها الغذائي قائلة: "هذه نسبة الدهون في جسمي، شوفوا كيف صار جسمي وكيف صارت بطني منحوتة، أنا مشيت على نظام غذائي مخصوص، راح البطن وبدأت تظهر الخطوط، لو حبيتوا النتيجة اللي أنا وصلت لها، ابعتولي علشان آخد عدد معين لأنه زي ما قلت نظام خاص".

 هذه ليست المرة الأولى التي تستعرض فيها فوز العتيبي رشاقتها بعد التخلص من الدهون الزائدة، فكانت فوز العتيبي أعادت نشر رسالة من إحدى متابعاتها سألتها عن سر رشاقتها، وكتبت المتابعة: "فوز ممكن تكلمينا كيف جسمك يجنن تبارك الرحمن! إيش تستخدمين؟"، لترد عليها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية وتكشف عن التفاصيل.

وعن سر رشاقتها قالت فوز العتيبي: "أنا بحرق أكثر مما آكل، فأحسب كام سعرة أكلتها لو مثلاً 1200 فأحرق أكثر من اللي أنا أكلته، وأمشي خطوات أكتر، يعني لو أنا مثلا السعرات المفروضة لي 1200وأنا أكلت أكثر من 1200 سعرة فأمشي بعدها خطوات لحرق السعرات الزائدة وهو ما يحافظ على وزني، أما لو كنتي ترغبين تخسين فستتناولين سعرات أقل من السعرات التي تحتاجينها وتحرقين أكثر.. نظام السعرات سهل وموجود وتقدري تتابعينه". ثم نشرت مقطع فيديو استعرضت فيه رشاقتها وهي ترقص على أنغام الموسيقى في الشارع.

يذكر أن فوز العتيبي، مشهورة منصات التواصل الاجتماعي كانت قد فاجأت متابعيها بزيادة ملحوظة في الوزن خلال الأشهر الماضية، وظهرت فوز العتيبي في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات داخل المطبخ ترقص على أحد أغاني أم سعد البحرينية وترتدي بنطلوناً من الجلد الأسود ظهرت فيه بزيادة وزن ملحوظة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار