فيديو: شذى حسون بإطلالة جريئة أغضبت الجمهور وتعرضت لنقد حاد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2020
فيديو: شذى حسون بإطلالة جريئة أغضبت الجمهور وتعرضت لنقد حاد
مقالات ذات صلة
إطلالات نارية للنجمات باللون الأحمر في افتتاح مهرجان القاهرة
أسوأ إطلالات النجوم في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
أجرأ إطلالات افتتاح مهرجان القاهرة: هذه النجمة أثارت الجدل بفستان شفاف

اعتمدت النجمة العراقية شذى حسون على فستان باللون الأخضر إلا أن تصميم الفستان أغضب الجمهور بشدة واعتبر البعض أن إطلالتها جريئة وغير لائقة أبداً، وهو ما عرضها للكثير من النقد والهجوم بخاصة بعد تداول فيديو لها وهي تدخل أحد الأماكن المطلة على البحر بهذا الفستان.

إطلالة شذى حسون الجريئة

فستان شذى حسون

وخلال الفيديو تظهر شذى حسون بفستان باللون الأخضر المطبوع بالورود الصغيرة، ذو أكمام طويلة ويغطي الرقبة إلا أن الفستان ذو الطول المناسب له فتحتين كبيرتين كشفتا عن أرجلها بدرجة كبيرة وهو ما اعتبره الجمهور أمر غير لائق أبداً.

شذى حسون نشرت صورة لها وهي ترتدي هذا الفستان كإطلالة صباحية أنيقة وعلقت على الصورة قائلة: لا داعي للندم وأكدت أغلب التعليقات على أناقتها الشديدة وجمال الفستان إلا أن تداول الفيديو بشكل واسع وضح عيوب الإطلالة وهو ما أغضب الجمهور.

شذى حسون

الانتقادات للفستان لم تقف عند هذا الحد حيث اعتبر آخرون أن الفستان ذو مقاس صغير وكان من الأفضل لها الاعتماد على مقاس أكبر من نفس الفستان ليكون مناسباً لها.

هذه ليست المرة الأولي التي تُغضب فيها شذى حسون الجمهور ببعض الإطلالات فخلال الاحتفال بعيد ميلاد الإعلامية مهيرة عبد العزيز اعتمدت على فستان أبيض قصير مما عرضها للنقد على الرغم من أن الفستان كان يحمل ستايل ملكي عند الأكتاف إلا أن البعض اعتبر طوله غير مناسب أبداً.

مع الفستان اعتمدت شذى حسون على تسريحة شعر منسدل من صالون حمزة أما المكياج الذي غلبت عليه درجات اللون الزهري فكان من خبيرة التجميل Ani Farho.

إطلالة شذى حسون في عيد ميلاد مهيرة عبد العزيز

شذى حسون وفيروس كورونا

على جانب آخر كانت قد خضعت شذى حسون لاختبار الإصابة بفيروس كورونا مرتين خلال الفترة الماضية داخل منزلها كي تطمئن على صحتها وكانت النتيجة سلبية إلا أنها نشرت فيديو لها خلال إجراء المسحة وهو ما أقلق الجمهور على صحتها.

وللحفاظ على صحتها أكدت شذى حسون للجمهور أنها تلقت  لقاح كورونا في دبي ونشرت صورة لها خلال تلقي اللقاح وعلقت عليها قائلة: "تم بحمد الله تلقي لقاح فيروس كورونا .. شكر كبير لفريق العمل على مجهوداته الكبيرة لجعل الإمارات الرائدة في الحصول على هذا اللقاح .. و الله الحافظ.

شذى حسون أيضاً تدخلت في أزمة انفصال تامر حسنى وبسمة بوسيل حيث وجهت رسالة قاسية للشامتين في هذا الانفصال ووصفت هؤلاء الأشخاص بالحقد والغيرة وقالت نصاً: كمية الحقد والغيرة من بعض الناس غريبة جدًا بسبب خبر انفصال تامر حسني وزوجته شنو نوع هذول الناس وين المتعة في أن تفرح لما تشوف اتنين يحبون بعض بس صارت بينهم مشاكل أو انفصلوا أو اطلقوا شنو نقدر نسمي هالنوعية شنوه الكره والانحطاط شيء يخوف الصراحة.