شمس الكويتية بإطلالة جريئة ورسالة غامضة تحير جمهورها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر 2023
شمس الكويتية بإطلالة جريئة ورسالة غامضة تحير جمهورها

أثارت الفنانة شمس الكويتية الجدل بمجموعة من الصور التي ظهرت فيها بإطلالة جريئة، كما نشرت الفنانة الشهيرة رسالة حيرت متابعيها وجهت فيها لأحد الأشخاص كلمات أكدت فيها على استحالة عودتها مرة أخرى.

اعتمدت الفنانة شمس على بنطال بنقوش "الكاروهات"، ونسقته مع كروب توب بنفس الرسمة، وارتدت الفنانة الشهيرة جاكت قصير أسود وجاكت آخر طويل باللون الأبيض كما اعتمدت على لمسات مكياج ناسبت ملامحها.

إطلالة جريئة لشمس الكويتية

كانت تسريحة الشعر القصير اختيار شمس الكويتية، وناسبت تسريحة شعرها إطلالتها التي اختارت لها أيضاً حذاء يمزج بين اللونين الأبيض والأسود، وفي رسالتها كتبت: "ما أرجع لو بست أيدي"، وهو ما جعل ظنون البعض تتجه إلى أن الفنانة شمس الكويتية في علاقة وأنها انسحبت  منها رافضة الرجوع متسائلين عن التفاصيل، فيما تفهم البعض أن الرسالة ما هي إلا جزء من أغنية لها.

وتأتي جلسة التصوير الأخيرة بعد جلسة أخرى ظهرت فيها  الفنانة الكويتية بدون فلتر لتلفت بملامحها الأنظار خاصة وأنها لم تختلف كثيراً. واعتمدت على إطلالة كاجوال أنيقة عبارة عن فستان أسود قصير يصل إلى أعلى الركبة، وأكمام طويلة مع فتحة جريئة عند الصدر، ونسقت مع التنورة بعض القطع الأنيقة مع كولون أسود مميّز.

als

وجاء في تعليقات المتابعين على صور شمس الكويتية: "استغرب من كمية الثقافة اللي عندك كيف لها ان تتأقلم مع لباسك"، "واحدة من أكثر النجمات وضوحاً وثقافة لكن ليش إطلالاتك هذه؟ أنت جميلة ما يستدعي الأمر لفت أنظار بإطلالات مو حلوة بالمرة". كما كتبت متابعة دافعت عن شمس الكويتية: "إيش دخلكم وإيش دخل الثقافة بالذوق، كل شخص حر بلبسه، وهي علشان مثقفة بتختار اللي ترتاح فيه مو اللي يريحكم، ما راح تهدوا غير لما تدش فيديو تظهر لكم فيه تربيكم من أول وجديد".

شمس الكويتية

ويبدو أن اللون الأسود هو الأقرب للفنانة شمس الكويتية في الفترة الحالية، ففي إطلالتها السابقة اختارت حزاماً أسود عريضاً يبرز خصرها النحيل، ونسقته مع بوط أسود بسيط واعتمدت في إطلالتها على مجموعة من المجوهرات التي جمعت بين الذهب الأصفر والأبيض لإضفاء لمسة من الأناقة إلى طلتها. كما ظهرت بإطلالة أخرى لافتة للأنظار خلال زيارتها لأهرامات الجيزة.

تتفاعل شمس الكويتية مع انتقادات الجمهور فيما يتعلق بأزيائها وظهرت شمس الكويتية في مقطع فيديو ترد على الانتقادات قائلة: "أنا لابسة لنفسي، أنا أحب البس ما مستور، أنا أحب البس من غير هدوم أنا أحب امشي كده.. إذا بتفكر إني بغريك فأنا مو شايفتك ولا أعرفك عشان أغريك وبعدين تلاقيك أنت ثلاثة ارباعك كرش وكأنك سوبر ماريو ليش أغريك أصلا.. لو بغري اغري حد حلو اغري حد يسوى العالم تركض ورآه عند بواخر واقفة على البحر وأسطول طيارات واسم مولع الدنيا".

شمس الكويتية

وفي رد آخر على متابعة وصفتها بالعجوز قالت شمس الكويتية: "حبيبتي أنا عجوز.. أوصلي عمري تكفين ووريني دعامية وجهك شلون توصلين عمري شلون يكون شكلك" قائلة إن الرجال يتقاطعون عليها حتى من الكواكب والفضاء الخارجي، وأن طلبات الزواج التي تصلها بأعداد هائلة. بحسب تصريحاتها.. أنا والله لو أحط في بالي أطلع لكم طلبات الزواج اللي تجيني على الخاص في كل أكونتاتي وربي تقولون شنو ما في غير هالمرأة كل العالم تبيها”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار