لقطات من رقص مهيرة عبد العزيز في عيد ميلادها وشذى حسون تثير الجدل

  • تاريخ النشر: السبت، 07 نوفمبر 2020
لقطات من رقص مهيرة عبد العزيز في عيد ميلادها وشذى حسون تثير الجدل

احتفلت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بعيد ميلادها برفقة زوجها خالد عز حيث ظهرت في بعض المقاطع وهي ترقص بطريقة رومانسية معه وتتمايل على نغمات الأغاني حيث شاركها الاحتفال عدد من أصدقائها المقربين من النجوم.

عيد ميلاد مهيرة عبد العزيز

خلال الفيديو ظهرت مهيرة وهي ترقص وتتمايل برفقة زوجها في حفل ضخم للاحتفال بعيد ميلادها الـ38 وكان الاحتفال أشبه بـحفلات الزفاف خصوصاً مع التفاصيل الفخمة والفاخرة التي تم تجهيزها، بجانب الرومانسية الشديدة التي تعامل بها خالد عز معها.

وحرص زوج مهيرة على الرقص معها واحتضانها على نغمات أغنية قمر الليل للفنان وليد توفيق، في أجواء احتفالية صاخبة ومرحة حيث ظهرت علامات السعادة والتفاهم على الثنائي.

إطلالة مهيرة عبد العزيز في عيد ميلادها

من أكثر الأشياء التي لفتت الأنظار خلال احتفال مهيرة بعيد ميلادها كان إطلالتها الرائعة حيث اعتمدت على فستان أنيق باللون الفضي اللامع ذو أكمام قصيرة وستايل ملكي أنيق بجانب تسريحة شعر منسدل بسيطة، ولم تُضف الكثير من المجوهرات واكتفت فقط بأسوار من الألماس إلى جانب ساعة يدها وخاتم الزواج.

حفل عيد ميلاد مهيرة عبد العزيز كان حفل فاخر للغاية ففي بداية الحفل فتاة  وهي ترتدي قبعة كبيرة ولها شراشيب طويلة من الكريستال تغطي وجهها وجسمها بالكامل، القبعة الغريبة كانت ضمن استعراض مبهر.

ستايل العارضة كان يشبه ديكور القاعة التي أقيم فيها حفل عيد الميلاد حيث ظهر المكان ككل مزين بقطع من الكريستال وكرات باللون الذهبي والفضي بجانب أعواد من الريش في الخلفية.

مهيرة عبد العزيز في عيد ميلادها

شذى حسون في عيد ميلاد مهيرة عبد العزيز

حضر حفل عيد الميلاد النجمة شذى حسون وهي صديقة مقربة من مهيرة عبد العزيز التي اعتمدت في إطلالتها على فستان أبيض قصير وعند الأكتاف يحمل أسلوب ملكي مع حزام لإبراز الخصر، كما حرصت على تقديم تهنئة لطيفة لصديقتها من خلال فيديو تم تداوله.

فيديو آخر ظهرت فيه شذى حسون وهي ترقص في عيد ميلاد مهيرة وتتمايل وحدها على نغمات الأغاني إلا أن البعض انتقدها بسبب هذه اللقطات بخاصة مع الاعتماد على فستان قصير مما تسبب في جدل واسع.

مهيرة عبد العزيز

من أبرز الحضور في حفل عيد ميلاد مهيرة عبد العزيز الإعلامية لجين عمران والتي اختارت أيضاً بفستان بأحد درجات اللون الأبيض وظهرت في إحدى الصور برفقة مهيرة وشذى حسون أصدقائها المقربون التي تظهر برفقتهم أغلب الوقت.

مهيرة عبد العزيز مع أصدقائها في عيد ميلادها

الإعلامية سهير القيسي أيضاً كانت من الحضور في حفل عيد ميلاد مهيرة حيث اعتمدت على إطلالة باللون الأبيض وعلى ما يبدو أنه كان اللوك الرسمي للحفل لأن الإعلامية هبة رمحين اختارت فستان باللون الأبيض بستايل Crop Top مع لمسة بسيطة من الشيفون على الأكتاف.

عيد ميلاد مهيرة عبد العزيز

الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي تجمع فيها الصديقات لجين عمران، مهيرة عبد العزيز، شذى حسون وهبة الرمحين بلوك واحد فخلال العام الماضي للاحتفال بمناسبة تخص لجين عمران اخترن جميعاً بفساتين باللون الأبيض الناصع في إطلالات تشبه الملائكة.

شذى حسون وسهير القيسي في عيد ميلاد مهيرة عبد العزيز

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار