فيديو غناء بسمة بوسيل مع تامر حسني على المسرح وحلا شيحة تندمج في الرقص

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019
فيديو غناء بسمة بوسيل مع تامر حسني على المسرح وحلا شيحة تندمج في الرقص
مقالات ذات صلة
هؤلاء الأشخاص نسخة ثانية عن أجمل الرجال العرب: الدليل بالصور
نجوى كرم وماجد المهندس يُلهبان أجواء مهرجان دبي للتسوق بحفل كامل العدد
معجبة تُغازل ماجد المهندس ويرد عليها بطريقة رومانسية لطيفة

تسلطت الأضواء على الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، بعد غنائهما سوياً على المسرح أمام الجماهير وسط تفاعل ملحوظ للفنانة حلا شيحة التي تواجدت معهما في هذه اللحظة.


تامر حسني أحيا حفلاً في الجامعة الأمريكية، وكانت المفاجأة طلبه صعود زوجته بسمة بوسيل على المسرح لمشاركته الغناء، الأمر الذي دفع الجمهور للتصفيق بقوة لحظة دخولها.

وشاركت بسمة بوسيل زوجها تامر حسني الغناء في حفله وسط ترحاب كبير من الحضور، وأخذت في هذه اللحظة الفنانة حلا شيحة التي كانت هي الأخرى تتواجد على المسرح في التمايل مع أنغام الموسيقى والتفاعل الملحوظ مع الأغنية.

حلا شيحة تشارك تامر حسني الغناء في حفله
وكانت حلا شيحة من مفاجآت حفل تامر حسني، لتفاجئ الجمهور بصعودها على المسرح معه، لتكشف بعض التقارير الصحفية أنها بصدد مشاركته في فيلمه الجديد الذي ستعود به إلى السينما غياب 14 عاماً.

وصلة غزل متبادلة بين بسمة بوسيل وتامر حسني
من جهة أخرى، حرصت بسمة بوسيل على التغزل بزوجها تامر حسني بعد انتهاء حفله، لتنشر صورة رومانسية التقطت لهما من على خشبة المسرح وهو يحتضنها لحظة صعودها، وعلقت عليها قائلة: "دائماً فخورة بك يا حبيبي".

ومن جانبه، رد تامر حسني على كلمات زوجته المليئة بالحب ليقول لها: "انا اللي فخور بيكي وبشكر ربنا انك هديتي الكبرة الغالية اللي هداني بيها بحبك يا أم آدم".