فيديو محمد حماقي مصدوم في كواليس الحلقة الأخيرة من ذا فويس بسبب إليسا!

  • تاريخ النشر: السبت، 12 مايو 2018
فيديو كشف صدمة محمد حماقي في كواليس ذا فويس بسبب إليسا!
مقالات ذات صلة
إليسا تعتذر لجمهور الزمالك وتكشف سبب تشجيعها للأهلي: القلب وما يريد
إليسا تضع هند القحطاني في مأزق وانتقادات حادة للأخيرة بسبب صورة
بعد صدام لأكثر من عام: تركي آل الشيخ يوجه رسالة غير متوقعة لـ إليسا

تداول رواد موقع التواصل فيديو للفنان محمد حماقي فور رؤيته للفنانة إليسا في كواليس برنامج "ذا فويس"، حيث شعر بصدمة من إعجابه الشديد بإطلالتها الملكية التي أطلت بها في الحلقة الأخيرة.

شاهدي أيضاً: أحلام تختتم ذا فويس بإطلالة من اللون الأصفر الجريء بتوقيع زهير مراد

محمد حماقي ظهر في الفيديو وهو مصدوم من روعة أناقة إليسا في الحلقة الأخيرة من ذا فويس، فمجرد أن شاهدها قال لها: "واو...جمالك...جمالك"، لتشكره النجمة اللبنانية بدورها على مغازلته الرقيقة.

ومن المعروف أن هناك علاقة طيبة بين الفنان محمد حماقي وإليسا، فكثيراً ما يدعمان ببعضهما البعض في برنامج "ذا فويس"، وتعبر دوماً ملكة الإحساس على تقديرها الكبير للنجم المصري.

وأطلت إليسا بإطلالة رقيقة من اللون الأزرق من بيت أزياء "ألبيرتا فيريتي"، أضيف إليه أناقة مضاعفة بجمال النجمة اللبنانية، التي أكملت الأناقة بتسريحة شعر مرفوع "شنيوه"، مع اعتمادها على قرط متدلي ماسي أنيق.

وفي سياق آخر، تشتعل المنافسة بين الأربعة المتسابقين وهم دموع تحسين من فريق أحلام وعصام سرحان من فريق محمد حماقي وهالة المالكي من فريق إليسا ويوسف السلطان من فريق عاصي الحلاني.

ومن المنتظر أن يعلن اسم الفائز في نهاية حلقة اليوم، على أن يحصل الفائز بلقب "أحلى صوت" من برنامج "ذا فويس" على جائزة عبارة عن إنتاج ألبوم له من شركة "بلاتينوم ريكوردز".