محمد حماقي يروي كواليس صورة ابنته فاطمة مع ميسي

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2024 آخر تحديث: الجمعة، 23 فبراير 2024
محمد حماقي يروي كواليس صورة ابنته فاطمة مع ميسي

تحدث الفنان المصري محمد حماقي، عن كواليس الصورة التي جمعت بين ابنته فاطمة، مع لاعب نادي إنتر ميامي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال تواجدهما في الرياض.

محمد حماقي يكشف كواليس صورة ابنته مع ميسي

وأوضح محمد حماقي أن ابنته فاطمة كانت بصحبته من أجل حضور مباراة كرة القدم التي جمعت بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في لقاء نادي النصر مع إنتر ميامي ضمن منافسات كأس موسم الرياض.

ولفت إلى أن ميسي هو من قام بالنداء على ابنته فاطمة أثناء خروجه من غرفة تبديل الملابس قبل الاتجاه إلى الملعب لبدء المباراة.

وأشار إلى أنه عندما نظر ميسي إليهم، أخبره أن ابنته تريد أن تلتقط صورة تذكارية معه، متحدثاً عن رد فعل اللاعب الأرجنتيني  بأنه نظر لها وابتسم وطلب منها المجيء له من أجل التقاط الصورة وفتح لها باب الدخول.

ابنة محمد حماقي مع ميسي

وأشار محمد حماقي أن الصورة تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث وبعد عودتها أخبرها أصدقاؤها في المدرسة ومدرسيها وكذلك أصدقاؤها في التمارين ومدربيها أنهم شاهدوا صورتها مع اللاعب الأرجنيتي لونيل ميسي ومازحوها حول الأمر.

وأضاف أن ابنته كانت في قمة سعادتها بسبب هذه الصورة، مؤكداً أنه كان يتعمد منذ ولادتها أن تبقى بعيدة عن الأضواء قدر المستطاع وأن يحاول إسعادها لكن الصدفة التي حدثت خلال كواليس المباراة غيرت خطبته وجعلت الصورة تتصدر ترند السوشيال ميديا.

وفي الوقت نفسه، كشف محمد حماقي كواليس الصورة الثانية التي جمعت بينه وبين ابنته مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

ابنة محمد حماقي وتركي آل الشيخ

ولفت إلى أن المستشار تركي آل الشيخ هو من نشر هذه الصورة مع ابنته ومعه عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي بتطبيق إنستغرام، وهو ما أسعده كثيراً، موضحاَ أنه على الرغم من عدم ظهور ابنته طوال السنوات الماضية إلا أن نشر هذه الصورة أسعده وجعلته يعيد نشرها من جديد.

ووصف حماقي، فاطمة ابنته بالمحظوظة لأنها الوحيدة التي التقطت هذه الصور مع ليونيل ميسي وكذلك تركي آل الشيخ خلال تواجدها في السعودية لحضور بعض فعاليات موسم الرياض.

وكانت فاطمة ابنة محمد حماقي خطفت الأنظار عقب نشر صورة لها مع ليونيل ميسي ضمن كواليس مباراة النصر مع إنتر ميامي التي أقيمت في بداية شهر فبراير الجاري.

صورة ابنة حماقي مع ميسي تتصدر الترند

ونشر محمد حماقي الصورة واكتفى بتعليق مقتضب قال فيه" تومي، مع ليو من كأس موسم الرياض"، وظهرت فيها وهي ترتدي نفس تيشرت نادي إنتر ميامي.

الصورة حصدت الألف الإعجابات عبر حساب محمد حماي الرسمي على تطبيق إنستغرام، خاصة أنها من المرات القليلة التي ظهرت فيها حيث يفضل حماقي إبعادها دائماً عن الأضواء أو الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي ولا يتنشر صوراً تجمعه بزوجته نهلة الحاجري وابنته حفاظاً على خصوصية حياته الشخصية

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة وتباينت التعليقات حول المقارنة بين شكلها وشكل والدها، حيث اعتبر البعض أنها تشبه والدتها كثيراً إلا أن آخرين أكدوا أنها تشبه والدها الفنان المصري.

محمد حماقي وزوجته

وفي الوقت نفسه، من المقرر أن يبدأ محمد حماقي جولته الغنائية في أمريكا الشمالية وتشمل كندا والولايات المتحدة والتي تم تأجيلها منذ نوفمبر الماضي بعد أن أعلن الفنان المصري تأجيل حفلاته تضامناً مع أهالي غزة بعد تعرضهم للقصف بداية من يوم 7 أكتوبر

وفي ديسمبر الماضي، شارك محمد حمافي في الحفل الذي أقيم في أبو ظبي ضمن فعاليات مباراة كاس السوبر المصري بين الأهلي وفيوتشر، واحتفل داخل أرض الملعب مع لاعبي النادي الأهلي بعد الفوز والتقط معهم العديد من الصور التذكارية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار