روبوت يتغزل في نادين نجيم والأخيرة مصدومة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
روبوت يتغزل في نادين نجيم والأخيرة مصدومة

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، محادثة بين معجب بها وشات جي بي تي Chat GPT  حيث تغزل فيها الذكاء الاصطناعي بعد أن وجه له الأول سؤالا عن أفضل ممثلة في الوطن العربي.

روبوت يتغزل في نادين نجيم

وبحسب الصورة التي نشرتها نادين نجيم، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فإن نظام الذكاء الاصطناعي أكد أنه من الصعب تحديد أفضل ممثلة في الوطن العربي، إلا أنه يعتقد أن نادين نجيم الأفضل لأنها قدمت أعمالاُ متميزة.

وجاء نص رد الذكاء الاصطناعي: "هناك العديد من الممثلات الموهوبات في الوطن العربي، ومن الصعب تحديد أي منهن الأفضل، ولكن إذا كنت تبحث عن رأيي الشخصي، فأنا أعتقد أن نادين نجيم هي واحدة من أفضل الممثلات في الوطن العربي، لديها موهبة كبيرة في التمثيل".

روبوت يتغزل في نادين نجيم والأخيرة مصدومة

وتابع الشات متغزلاً في نادين نجيم قائلاً: "قدمت أدواراً متميزة في العديد من الأعمال الدرامية كما أنها تتمتع بجمال طبيعي وشخصية قوية وجذابة".

نادين نجيم تعلق على تغزل الروبوت بها

ومن جهتها أعادت نادين نجيم تشر تلك المحادثة معبرة عن صدمتها من إجابة روبوت الذكاء الاصطناعي الذي اعتبر أنها أفضل ممثلة في الوطن العربي.

وعلقت الفنانة اللبنانية على الرد متعجبة: "رح تجننوني مع مين عم تحكوا يا جماعة؟ حتى الروبوت عارف شخصيتي!".

وتفاعل عدد كبير من متابعي نادين نجيم مع التدوينة التي نشرتها وتغزلوا فيها وأشادوا بموهبتها في التمثيل، وجاءت بعض التعليقات: " حتى الذكاء الاصطناعي واقع بغرام نادين نجيم"، " ندوون الذكاء الاصطناعي فاهم ودقيق وما بيكذب عارف كتير منيح انو نادين نجيم هي الأجمل والأفضل والأقوى والمحبوبة أكثر".

يذكر أن نادين نجيم كان قد عرض لها مسلسل وأخيراً خلال النصف الأول من موسم دراما رمضان 2023، وهو من بطولة الفنان السوري قصي خولي، منى واصف، كميل سلامة، فائق حميصي، وفاء طربيه، غابريال يمين، سعيد سرحان

ودارت أحداث المسلسل حول امرأة تدعى خيال لا تملك أوراق ثبوتية وعاشت معاناة إلى أن التقت بياقوت وعاشا معاً قصة حب قبل أن تتعرض للخطف من عصابة تتاجر في النساء وتقتل شقيقة ياقوت على يدهم، وتستمر أحداث المسلسل إلى أن تستطيع التخلص من العصابة وإقامة حفل زفاف جمع بين الثنائي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار