محمود العسيلي يبرر ما فعله بعد انتقاده بقسوة لإهانته معجب بفيديو صادم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2019
محمود العسيلي يبرر سبب إهانته معجب بفيديو صادم
مقالات ذات صلة
الفنانة مرام البلوشي تتصدر الترند بعد تدشين هاشتاغ باسمها مليء بالتهم
تصريحات منفعلة من جمال النجادة بعد التحقيق بقضية مشاهير غسيل الأموال
أحمد السالم زوج ملكة كابلي يرد في مقطع مطول على تفاصيل خلافه معها

أغضب فيديو إهانة محمود العسيلي لأحد معجبيه الجمهور بشدة، وازدادت حملات انتقاده بقسوة عبر السوشيال ميديا بعد أن كشف المقطع عن تعامله بشكل متعجرف وسخيف مع المعجب، مما دفعه للتوضيح بتعليق رسمي عبر حسابه على "تويتر".

وعبر الجمهور عن استيائهم من المقطع المنتشر للمغني المصري من إحدى حفلاته مؤخراً، حيث ظهور وهو يرد على أحد معجبيه الذي طلب إلتقاط صورة معه بقوله: "حضرتك معاك واسطة أو حاجة جامد جدًا مثلًا.. يعني أنت اللي بتحبني وكل الناس دي بتكرهني.. لو اتصورت مع حضرتك لازم اتصور مع كل الناس دي"، لتشتعل على الفور الانتقادات التي وصفته بالتكبر والسخافة وعدم القدرة على التصرف بشكل جيد مع الجمهور.

واضطر محمود العسيلى للرد على أحد منتقديه من خلال تغريدة له عبر تويتر، قال فيها: "حضرتك فاهم الموضوع غلط خالص.. دي كانت حفلة كبيرة جداً فيها مئات الطلبة وواحد منهم مصمم يتصور ولو اتصورت معاه مش هاغني، لأني لازم أتصور مع كل الناس اللي في الحفلة.. باقوله اشمعنى هاتصور مع حضرتك انت بس.. من فضلكم ما تحكموش على حاجة انتو مش فيها.. وشكراً".

الغريب أن تعليق النجم المصري قد أعاد الانتقادات ضده من جديد، حيث اتهم الجمهور بعدم اللباقة أو القدرة على الاعتذار بشكل لائق، وطالبوه بعدم الحديث مجدداً في حفلاته حتى لا يخطئ مجدداً وأن يكتفي بالغناء فقط.

يذكر أن الجمهور المصري والعربي قد هاجم محمود العسيلي مؤخراً بسبب انتقاده للنجمة اللبنانية ميريام فارس بتعليق لاذع وغير لائق، حيث وصفها بأنها "كارتة" ساخراً من شعرها المجعد الذي يميزها.