محمود العسيلي يدعم مطربي المهرجانات ويرفض إساءة حلمي بكر لهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مايو 2020
محمود العسيلي يدعم مطربي المهرجانات ويرفض إساءة حلمي بكر لهم

رفض الفنان محمود العسيلي الإساءة إلى مطربي المهرجانات معتبراً أنهم "خلقوا لون حلو لمصر"، ومن بينهم من يملك أصوات جيدة مثل مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش.

ورفض محمود العسيلي خلال حواره مع إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة والجريئة تعليق الملحن حلمي بكر عليهم ووصفه لهم بأنهم ينتمون إلى كوكب القرود قائلاً: "أستاذحلمي ملحن كبير وعلى راسي بس ماينفعش أوصف أي حد وأقول عليه من كوكب القرود".

وعلق العسيلي على قرار منعهم من الغناء قائلاً: "أنا ضد المنع بكل أشكاله،  وأنا ضد الحجر على أي حد عشان الحاجة اللي بيقدمها وما دام الناس بتحبهم وبتسمعهم يبقوا ناجحين".

وأضاف: "بتوع المهرجانات حققوا أضعاف اللي إحنا بنحققه وهما بيمثلوا حاجة مهمة ومينفعش نتجاهلها و90% من الشعب المصري بيسمعهم وأرقاهم أضعاف أضعافنا".

وأوضح العسيلي أنه لا يسمع أغاني المهرجانات، وفي البداية كان لا يحب أن يسمع لأوكا وأورتيجا على سبيل المثال، إلا أنه أصبح يحبهم بعد ذلك.

 وأشار العسيلي إلى أن ليس كل مطربي المهرجانات سيستكملون مشوارهم وأن منهم من سيتوقف، وصاحب الموهبة هو من سيظل، لافتاً إلى مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش والذي اعتبره من الأصوات الجيدة.

محمود العسيلي وإيناس الدغيدي

حل الفنان محمود العسيلي ضيفاً على برنامج شيخ الحارة والجريئة للمخرجة إيناس الدغيدي، وستعرض حلقته على يومين، وعلق العسيلي خلال ظهوره على عدد من الفنانين من بينهم الفنان بهاء سلطان والذي وصفه بأنه يملك إمكانيات صوتية خرافية، مرجعاً سبب عدم استغلال هذه المواهب جيداً إلى ضعف إنتاج الموسيقى في الوطن العربي.

أغنية مجنونة لمحمود العسيلي

وعلق العسيلي على أغنيته الأولى، مجنونة قائلاً: "أغنية مجنونة لو كنت غنيتها برة كان زماني بقيت ملياردير، لكن إحنا عندنا مشكلة في إنتاج الموسيقى والأغاني في الوطن العربي.

حلقة حمو بيكا مع إيناس الدغيدي

خلال حلقة سابقة من برنامجها شيخ الحارة والجريئة، والتي استضافت فيها مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا، وجهت إيناس الدغيدي الكثير من الانتقادات والأسئلة التي رفضها الجمهور معتبرين أنها انتقاص من الضيف، ومن بين ما وجهته لمطرب المهرجانات الشهير، حمو بيكا: "أنت مش مطرب أساساً، ربنا هيرحمنا منك إمتى" وغيرها من الجمل التي استفزت الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار