فيديو: مهند الحمدي غاضباً لهذا السبب ويكشف هل سيتزوج قريبا؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
فيديو: مهند الحمدي غاضباً لهذا السبب ويكشف هل سيتزوج قريبا؟
مقالات ذات صلة
بسمة وهبة تعلن تفاصيل جديدة لحالتها الصحية بتعليق ساخر
"نكدت على زوجي بالخطوبة" جمانة مراد في حديثها عن زوجها
أحمد خميس يظهر بشكل مفجع للجمهور وهذه حقيقة مرضه

مازالت هوية حبيبة الفنان السعودي مهند الحمدي تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشر صورة له يظهر فيها محتضناً فتاة معربا لها عن حبه ومحاولات البعض الكشف عن هويتها، الأمر الذي أثار غضبه. 

مهند الحمدي غاضباً 

وعبر مهند الحمدي عن غضبه من الضحة التي تسببت فيها الصورة ومحاولة الكثير معرفة هوية الفتاة، وقال عبر فيديو تدوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي رداً على هوس البعض بمعرفة هوية حبيبته قائلا "ما اسوي شيء غلط قاعد اطلع مع وحدة احبها ابغي اتزوجها انت اش دخلك فيني؟”. 

وتوجه مهند الحمدي الى المعجبات بوسامته قائلا “بالنهاية انا ابغاك تشوفين شكلي وابغاك تشوفيني انا كمهند انا مين اذا بتحبين بس شكلي طز فيكي اذا بتحبيني مهند وشكلي وتعرفيني من جد فنعم”. 

مهند الحمدي يعلن زواجه قريباً 

وأشار الحمدي خلال لقاء مع أنس بوخش، إلى أنه تعرف إلى حبيبته منذ سنوات عديدة في دبي مؤكداً أن علاقتهما كانت أخوية قبل أن يقع لاحقاً في حبها. 

وتحدث الحمدي عن اللحظة التي اعترف فيها بحبه لحبيبته التي تحمل الجنسية اللبنانية، مشيراً إلى أنه يتمتع بعقلية صعبة جداً، ويحتاج إلى شخص يفهمه. 

وكان قد انشغل بعض المتابعين خلال الايام القليلة الماضية بالكشف عن هوية حبيبة مهند الحمدي حيث تم تداول العديد من الاسماء غير ان أحد الحسابات الإخبارية في موقع “تويتر” فقد كشفت إحدى المغردات عن هوية حبيبة مهند الحمدي، وذلك من خلال نشر صورة لهما معًا، مع ترك معلومات بأن اسمها فرح، ووظيفتها مودل، وجنسيتها لبنانية، وعمرها 30 عامًا”. 

مهند الحمدي يعني والده

 في سياق آخر علق الفنان السعودي على وفاة والده الذي أعلن عن رحيله يوم الجمعة الماضية، وذلك بعد يوم واحد من نشر الفنان صورة جمعته بحبيبته دون أن يكشف عن هويتها. 
وكتب الحمدي في تغريدته على تويتر:"شكرا للجميع على وقفتكم في رحيل أبي حبيبي هذي حكمة الله وان اليه راجعون والحين هو مرتاح اكثر وعند ارحم الرحمين.. صادف يوم رحيل أبي التقرب من نصفي المفقود، شكرا يا الله على نعمة الايمان والصبر واحمدك واشكرك دائما وابدا في الضراء قبل السراء”. 

ونشر مهند الحمدي عدة تغريدات على تويتر لنعي والده الراحل، وودعه بكلمات مؤثرة وقال: "فارقتنا يا أبي ولن تفارق قلبي ابدا واعلم تماما مدى فخرك وانا آت لك بخبر ارتباطي بنفس اليوم الذي رحلت فيه، وكنت اعلم بكمية الفرح الذي ستملي وجهك، شكرا يا الله على حكمتك وأنك تجعلني كل يوم اقوى بك".