فيديو نادر لعمرو دياب يكشف الأسباب الحقيقية لانفصاله عن شيرين رضا

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 نوفمبر 2020
فيديو نادر لعمرو دياب يكشف الأسباب الحقيقية لانفصاله عن شيرين رضا
مقالات ذات صلة
عمرو دياب في أحدث ظهور له مع أصدقائه بشرم الشيخ
عمرو دياب يكشف تفاصيل إصابته بفيروس كورونا العام الماضي
روبي امتداد لسعاد حسني: تصريح لطليق مطربة شهيرة من هو؟

فاجأ المخرج المصري الشهير، جميل المغازي، متابعيه بفيديو نادر للنجم عمرو دياب يتحدث فيه عن الأسباب الحقيقية لانفصاله عن الفنانة شيرين رضا، وأشعل مقطع الفيديو منصات التواصل الاجتماعي حيث تداوله المتابعون معبرين عن اندهاشهم.

وفي بداية الفيديو، قال عمرو دياب إنه يعتبر الأمر مجرد قسمة ونصيب كما كان الزواج قسمة ونصيب، ولم يخطئ الطرفين في شيء، إلا أنه بعد تكرار الإعلامي مفيد فوزي السؤال عليه مرة أخرى ومطالبته بالحديث عن الأسباب الحقيقية قال الهضبة: "لازم يبقى فيه ريس واحد على المركب مش ممكن يكون في اتنين.. وأنا فضلت أبقى لوحدي".

عمرو دياب وشيرين رضا

كان عمرو  دياب  تزوج  من الفنانة شيرين رضا في بداية مشواره الفني وأنجب منها ابنته الكبرى، نور، ثم تزوج بعدها من السعودية زينة عاشور، وأنجب منها أبناءه جنا وعبدالله وكنزي، لينفصل عنها بعد زواج استمر 12 عاماً، وسط حالة من الجدل الواسع حول انفصالهما، والتي زادت بعد ارتباطه بالفنانة دينا الشربيني.

آخر أخبار عمرو دياب ودينا الشربيني

على الرغم من عدم إعلانهما عن علاقتهما بشكل رسمي، إلا أن كل منهما يتحدث عن الآخر بشكل واضح وصريح، فتتحدث دينا الشربيني عن عمرو دياب في البرامج التليفزيونية وتتحدث عن علاقتهما معاً.

وكان آخر ظهور فني للفنانة دينا الشربيني آثار جدلاً، هو ظهورها مع الفنان عمرو دياب في أغنيته أماكن السهر، والتي ظهرت فيها كبطلة للكليب بلقطات خطفت الأنظار، والذي ظهرت فيه في بعض اللقطات بمايوه وعليه غطاء بحر كاشف عرضها لانتقادات.

وتفاعل الجمهور مع اللقطات المنتشرة، ونشروا الصور التي تجمع دينا الشربيني مع الهضبة معبرين عن إعجابهم بعلاقاتهم ومن بين التعليقات: "ياريت دينا الشربيني توصفلنا هي عملت ايه عشان تخلي عمرو ي show love كل شويه كدة و يطلعها معاه ع المسرح و بعدين دلوقتي كليب و تبقي هي موديل غير الصور غير اعترافه الدايم انه بيحبها ف حقيقي محتاجين نقعد معاها نفهم، الراجل وشه مرتاح و هو بي

أبناء عمرو دياب

وفي آخر عملين لدينا الشربيني ظهرت فيهما بأسماء تنتمي لعائلة الهضبة، حيث جسدت شخصية نور في مسلسل زي الشمس، وهو اسم لابنة عمرو دياب، كما ظهرت بشخصية رقية في آخر عمل لها في رمضان الماضي، لعبة النسيان، وهو اسم والدة عمرو دياب.

وكانت آخر أعمال الفنان عمرو دياب، قبل أغنيته أماكن السهر،  أغنية يا بلدنا يا حلوة، ضمن الحملة الإعلانية لإحدى شركات المحمول، وهنأت دينا الشربيني الهضبة على طريقتها، حيث نشرت كليب الأغنية في حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر وعلقت عليها: "الأسطورة الحقيقية.. الوحيد والفريد".

عمرو دياب ودينا الشربيني

ولم تكن أغنية أماكن السهر هي العمل الوحيد الذي اجتمع فيه الهضبة مع دينا الشربيني،  حيث كانت الفنانة المصرية الشابة قد تحدثت لبرنامج " The Insider بالعربي" عن انبهارها بالموسيقى التصويرية لمسلسلها "لعبة النسيان" التي ألفها عمرو دياب، حيث أكدت أنها تحب موسيقى العمل بشكل شخصي جداً، وكثيراً ما ترغب في إعادة التتر من أجل الاستماع فقط إليها، فهي كانت تشاهد عملها من أجل سماع المزيكا الخاصة به.

وألف عمرو دياب لحبيبته أغنية المسلسل الرمضاني، والذي ظهرت فيه باسم رقية، وهو اسم والدة الهضبة، حيث اعتادت دينا الشربيني في أعمالها الأخيرة على الظهور بأسماء تنتمي لعائلة الهضبة ففي مسلسل زي الشمس ظهرت باسم نور وهو اسم الابنة الكبرى لابنة عمرو دياب.

X