فيديو رسالة شيرين عبد الوهاب لعمرو دياب "مفيش حد كبير على الغلط"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2017
فيديو رسالة شيرين عبد الوهاب لعمرو دياب "مفيش حد كبير على الغلط"

قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بتوضيح للفيديو الذي انتشر لها في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، والذي اعتبره البعض أنها تسخر من المطرب عمرو دياب والمغنية إليسا.

وقدمت شيرين عبد الوهاب خلال الفيديو اعتذارها لما بدر منها، موضحة أنها تصرفت بعفوية شديدة ولم تقصد إهانة أو سخرية، حيث قالت "مفيش حد كبير على الغلط، كل شخص تكلمت عنه في هذا الفيديو قيمته كبيرة عندي، وأنا كنت في حفل خاص"، مشيرة أنها كانت تمزح.

شاهدي أيضاً: فيديو شيرين عبد الوهاب تسخر من عمرو دياب وإليسا بكلمات صادمة

وأضافت شيرين عبد الوهاب "عندما أظهر على التليفزيون أعطي لكل شخص قيمته ومن المستحيل أن أتطاول على أحد"، موضحة أنها أخطأت في نفسها وفي أصالة، وهو ما يؤكد أن ما قالته لم يخرج من إطار المزاح، قائلة " لا يوجد من هو كبير على الخطأ ولا أحد كبير على الاعتذار".

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها لم تكن تحمل أي نية سيئة وقتها أو تقليل من شأن أي شخص، مكررة أن الموقف لا تعدى المزاح، قائلة "مهما كبرت لن أتطاول على أي شخص أكبر مني"، مشيرة أنها ترى أن الجميع أفضل منها".

وأنهت شيرين عبد الوهاب تسجيلها الصوتي قائلة "أخطأت بأن المزاح كان بصوت علي، ولم أراعي اسمي في النهاية لا يوجد إنسان معصوم من الخطأ، كلنا نخطئ وأنا بعتذر لكل شخص سواء كان يحبني أو يكرهني، اعتذر لأنه لم يكن من المفروض أن يصدر مني هذا التصرف".

وكان قد انتشر فيديو لشيرين عبد الوهاب من زفاف كندة علوش وعمرو يوسف وهي تقول: "الطبيعي من أيام أم كلثوم وعبد الوهاب حافظ.. دايما الستات بتغير من الرجالة وانهاردة اتأكدت من كده ده، انا موجودة انا واصالة لكن اللي بيحيي الفرح تامر حسني وحماقي ده مش تقليل منهم لكن احنا معندناش غيرهم وعاوزة اقول التاني شكلها كدة راحت عليه كبر خلاص في السن واحنا اللي جايين". وعلى الرغم أن شيرين عبد الوهاب لم تكشف اسم عمرو دياب صراحة، إلا أن الجميع فهم من سياق الكلام إنها تقصده.

فيما ظهرت شيرين عبد الوهاب في مقطع فيديو آخر  وهي تتهكم على إليسا وهي تقول "أنا عارفة إن حماقي بيحب إليسا، بس أنا مش مشكل عندي كمان في ناس في مصر بتحبني، وعلى فكرة احنا كله طبيعي ومفيش حاجة عندنا محقونة". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار