شيرين عبد الوهاب تعترف بتعمدها الإساءة لعمرو دياب بعد ما فعله معها!

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2017
عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب

اعترفت الفنانة شيرين عبد الوهاب بتعمدها الإساءة إلى أحد الفنانين في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته قبل حفلها في مهرجان قرطاج. 

شاهدي أيضاً: فيديو عمرو دياب يخرج عن صمته ويرد للمرة الأولى على شيرين عبد الوهاب

وجاءت هذه الإجابة، عندما سئلت من قبل أحد الصحفيين قائلاً لها: "هل يمكننا أن نعتبر أن تصريحاتك في زفاف علوش ويوسف كانت زلة لسان أم إساءة معتمدة لبعض الفنانين، بمن فيهم الفنان المصري عمرو دياب"، أجابت شيرين عبد الوهاب قائلة: "إساءة معتمدة، مش عايزة الحقيقة؟".

وأضافت شيرين عبد الوهاب دون أن تذكر اسم الفنان عمرو دياب صراحة قائلة: "ما تقوليش لبعض الفنانين، لأن كان في واحد بس أنا بقصده، وهي إساءة معتمدة، وأنا مش برجع في كلامي، ومش زلة لسان".

شيرين عبد الوهاب
وتابعت شيرين عبد الوهاب حديثها: "مش بقول أسماء بس كانت إساءة معتمدة لأنه بدر من الفنان نفسه إساءة لي كمان بس مش قدّام الناس، لكنني أحببت أن أرد عليه أمام الناس".

وعلى الرغم أن شيرين عبد الوهاب لم تذكر في إجابتها اسم عمرو دياب صراحة، إلا أن الجمهور خمن بسهولة إنها تقصده، خاصة وإنها وجهت اعتذاراً لإليسا عن إساءتها في حقها من قبل في ذات حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، ولم تعتذر للهضبة.

وبدأت الواقعة عندما اساءت شيرين عبد الوهاب للفنان عمرو دياب والفنانة إليسا في حفل زفاف عمرو يوسف، لتقول على الهضبة "راحت عليه"، بينما وصفت ملكة الإحساس بأنها "منفوخة"، مما عرضها لهجوم عنيف من قبل الجمهور بسبب كلماتها.

وبعد الهجوم عليها بعنف، اعتذرت شيرين عبد الوهاب عن ما بدر منها في فيديو، ثم نشرت مقطع آخر اعتذرت لإليسا بشكل مباشر متجاهلة عمرو دياب.

وفي ذات السياق، عمرو دياب لم يعلق بشكل مباشر على ما حدث من شيرين عبد الوهاب في حقه سواء وقت إهانتها له في حفل زفاف عمرو يوسف أو حتى ما قالته عنه في المؤتمر الصحفي في تونس.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار