فيديو هكذا كشف مقلب رامز جلال عن الوجه الآخر لريم مصطفى!

  • تاريخ النشر: السبت، 19 مايو 2018
ريم مصطفى في مقلب رامز جلال

حلت الفنانة ريم مصطفى ضحية الفنان رامز جلال في برنامج "رامز تحت الصفر"، والتي استقبلت المقلب بالصراخ في بداية الأمر، ولكن مع بدء ظهور النمر ثم الدب لم تتمالك أعصابها وفقدت النطق.

شاهدي أيضاً: فيديو تصرفات ياسمين صبري الغريبة في مقلب رامز جلال كشفت فبركته!

ريم مصطفى لم تتوقف عن الصراخ طوال مقلب رامز جلال، خاصة عندما ركبت سيارة التزلج وسقطت أكثر من مرة من عليها، وازداد الأمر سوءا عندما ظهر النمر وهجم على الرجل المرافق معها، لتصرخ محاولة الهرب من المكان، وبالفعل يصحبها رامز جلال المتنكر في زي المدرب كوبر، ويهربان من الحيوان المفترس من خلال التزلج على منحدر طويل.

فقدت ريم مصطفى أعصابها من هول الموقف، وبدأت في الصراخ في رامز جلال الذي يؤدي دور "كوبر"، طالبة منه الابتعاد عنها، ولم يمر سوى ثواني وظهر الدب من بين الأشجار، لتشعر الفنانة المصرية بصدمة كاملة تفقدها النطق.

وبعد أن كشف رامز جلال لريم مصطفى عن المقلب، انهالت عليه بالسباب الخارج، ثم اندفعت نحوه وبدأت في ضربه بقوة بشكل مبرح، مؤكدة له إنها لا تحبه ولا تجده طريفاً من الأساس.

وانهالت تعليقات رواد مواقع التواصل على ردود أفعال ريم مصطفى في مقلب رامز جلال، فأخذ البعض يسخر من صراخها حيث ظلت تقول: "يا لهوي" أكثر من 5 مرات، بينما تحدث آخرون عن غضبها الشديد الذي دفعها للتلفظ بألفاظ خارجة إلى جانب ضرب رامز جلال ضرباً مبرحاً، لم يخل الأمر من التغزل بجمالها الأوروبي اللافت، ليعاتب البعض على رامز إنه اختار الفاتنة ريم مصطفى لتكون ضحيته.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار