الكشف عن برومو برنامج رامز جاب من الآخر وهذه تفاصيل المقلب

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2024
الكشف عن برومو برنامج رامز جاب من الآخر وهذه تفاصيل المقلب

كشفت مجموعة قنوات Mbc عن البرومو الترويجي لبرنامج رامز جلال في رمضان 2024 والذي جاء بعنوان "رامز جاب من الأخر"، وظهر فيه عدد من النجوم ضحايا المقلب هذا العام.

برومو برنامج رامز جاب من الآخر في رمضان 2024

وظهر رامز جلال خلال البرومو وهو يرتدي بدلة باللون الأحمر وبجانبه كلب شرس وتحدث عن ما سيواجه الضحايا منه هذا العام قائلاً: "لما تشتغل شغلانة زي شغلانتي لازم الشر يسيطر على تفكيرك والخوف والرعب يبقوا هدفك".

وتابع رامز جلال قائلاً: "أهم حاجة تبقي زي الديب، تدي الزبون الأمان، وبعدين تغفله، بس للأسف الموضوع طلع أخطر من توقعاتنا وخليكم فاكرين رامز لما يرجع لازم يوجع".

وتضمن البرومو عدد من اللقطات للحلقات المقرر إذاعتها في موسم رمضان 2024 ظهر فيها النجوم وهم يسقطون من أحد الأماكن إلى ما يشبه الأنبوب، ولم تكن الحلقة تضم ضيفاً واحداً كما اعتاد خلال السنوات الماضية ولكن اثنين من الضيوف.

وظهر في الحلقة لاعب كرة القدم السعودي علي البليهي، والفنانة اللبنانية باميلا الكيك ومعها مرام علي، والفنان باسم سمرة بصحبة أحمد السقا، سمية الخشاب، ميس سليم، حسن شاكوش وطليقته، سمية الخشاب، محمد شاهين، حمدي الميرغني، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، لاعب كرة القدم السابق، نجلاء بدر.

وتقوم فكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2024 على تنفيذ المقلب في اثنين من الضيوف معاً يكون بينهما خلاف أو منافسة، لذا جمعت إحدى الحلقات بين حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، أحمد السقا وباسم سمرة.

وتحدثت الكثير من التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية عن نجوم هذا الموسم من المشاهير ولاعبي كرة القدم، وأوضح البعض أن الحلقات ستضم كريستيانو رونالدو، إلا أنه لم يتم تأكيد الأمر حتى الآن.

رامز جلال يكشف عن أفيش برنامجه

وقبل أيام، كشف رامز جلال عن أول أفيش لبرنامج المقالب هذا العام الذي يقدمه منذ ما يقرب من 10 سنوات، بأفكار مختلفة كل عام، والذي يأتي هذا العام بعنوان "رامز جاب من الآخر"، ليخالف بذلك التكهنات التي انطلقت قبل فترة حول اسم البرنامج مع انتشار بوستر ترويجي بعنوان رامز قفل اللعبة.

وظهر رامز جلال في الأفيش والبرومو الترويجي بشعر باللون البنفسجي وجذور باللون الأبيض وكذلك الأطراف، وبجانبه نعامة وعربة فيها كلب الذي ظهر معه في البرومو.

وكتب رامز جلال على الأفيش: "بسم الله توكلنا على الله وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر"، وتابع :"رمشان كريم وكل سنة وأنتوا طيبين، جاب من الآخر في رمضان 2024 على MBC".

رامز جاب من الآخر

وكانت بعض التقارير تحدثت عن صعوبات تصوير الحلقات هذا العام بعد اعتذار عدد من النجوم والمشاهير عن المشاركة بعد معرفتهم بحقيقة المقلب قبل التصوير.

وكشف البعض عن قائمة ضحايا هذا العام خاصة من لاعبي كرة القدم وهم مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي، محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، الذي ظهر في البرومو، أحمد حسن ميديو، حسين الشحات ومحمود كهربا لاعبي النادي الأهلي، عبدالله السعيد لاعب الزمالك، كما يضم البرنامج هذا العام اللاعب السعودي علي البليهي مدافع نادي الهلال.

وانتشرت عدد من الأنباء عن تعرض بعض المشاهير للإصابات من بينهم الفنانة سمية الخشاب وكذلك أيتن عامر التي أصيبت ببعض الجروح والخدوش، بينما أصيبت الفنانة شيرين رضا بشرخ في القدم.

قناة عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2024

من المقرر أن يعرض برنامج رامز جاب من الآخر في رمضان 2024 على قناة MBC  مصر، والتي يعرض عليها منذ سنوات، بالإضافة إلى منصة شاهد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار