فيديو وصور: إطلالة عمرو دياب بالشعر الأشقر صدمت الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أكتوبر 2020
فيديو وصور: إطلالة عمرو دياب بالشعر الأشقر صدمت الجمهور
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني وعمرو دياب "زواج عرفي" وسر الخلاف رغبتها بالزواج الرسمي
هل قام عمرو دياب بطرد دينا الشربيني من منزله؟
تطور الخلاف بين عمرو دياب ودينا الشربيني بعد تنفيذ عقابها له

صدم الهضبة عمرو دياب جمهوره بإطلالة جريئة ومختلفة جداً بالنسبة له، حيث تم تداول بعض الصور له بالشعر الأشقر القصير في إحدى حفلات الزفاف في القاهرة وهو ما تسبب في جدل كبير وآراء متنوعة حول هذا اللوك الجديد.

عمرو دياب بالشعر الأشقر

عمرو دياب بالشعر الأشقر

يتزامن اللوك الجديد لعمرو دياب مع إطلاق أغنيته الجديدة أهي أهي حيث تشاركه فيها المغنية اليونانية إيريني بابادوبلو التي أدى ظهوره معها لجدل واسع بعد نشر بعض الصور معها على البحر دون أن يُعلن من تكون، الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وميكس عادل حقي.

حفل الزفاف الذي ظهر خلاله عمرو دياب بهذا اللوك شارك فيه عدد كبير من النجوم ورجال الأعمال، وتنوعت التعليقات حيث اعتبر البعض أن اللون الأشقر يُلائم عمرو دياب في حين أن آخرون اعتبروا أنه لون الشعر الأسود مناسب له أكثر والأصفر بعيد تماماً عن شخصيته وصورته لدى الناس.

أما بالنسبة لإطلالة عمرو دياب، فاختار بدل باللون الأسود لكنه أضاف إليها طابع غير رسمي من خلال قميص أسود ايضاً ذو نقط بيضاء مما منحه أسلوب عصري أكثر كسر حدة الطابع الرسمي للإطلالة.

عمرو دياب ولوك جديد

أغنية عمرو دياب الجديدة

ومن المتوقع إصدار أغنية عمرو دياب الجديدة خلال ساعات عبر حساب يوتيوب وذلك بعد إصدارها على إحدى المنصات الإلكترونية، أغنية أهي أهي ليست التعاون الأول للهضبة مع مطرب يوناني حيث قدم قبل أغاني مثل حبيب قلبي وبحبك أكثر مع مطرب يوناني وذلك عام 1999.

ظهور عمرو دياب مع المطربة اليونانية إيريني بابادوبلو دون الإعلان عن شخصيتها دفع الجمهور للسؤال عن رأي دينا الشربيني في هذه الصور إلا أن هذا التصرف كان مقصود كنوع من الدعاية للأغنية قبل طرحها للجمهور.

إطلالة عمرو دياب

ابنة عمرو دياب

على جانب آخر كانت قد أثارت ابنة الفنان عمرو دياب جنا جدل كبير بسبب ظهورها برفقة شاب لم تعلن عن هويته أو توضح علاقتها به وهو ما عرضها للكثير من النقد، بخاصة وأنها حرصت على إخراج لسانها في الصور بطريقة غريبة ولم تكتب أي تعليق واكتفت فقط بوضع قلوب باللون الاخضر والازرق.

عمرو دياب في أحد حفلات الزفاف

تصرف جنا ليس التصرف الوحيد الذي تم بسببه الهجوم على عمرو دياب فمنذ فترة قصيرة تم تداول عدد من الصور لابنته كنزي في إطلالة اعتبرها البعض جريئة حيث ظهرت برفقتها شقيقتها جنا بفستان أحمر ضيق وقامت بإخراج لسانها للكاميرا.


بنات عمرو دياب