"فيرساتشي للمجوهرات الراقية" VERSACE FINE JEWELLERY تفتح أوّل محلّ لها في المملكة العربية السعودية

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 أبريل 2015 آخر تحديث: الأربعاء، 25 يناير 2017
"فيرساتشي للمجوهرات الراقية" VERSACE FINE JEWELLERY تفتح أوّل محلّ لها في المملكة العربية السعودية
مقالات ذات صلة
أفضل صيحات المجوهرات لهذا العام: اكملي إطلالتك بها
Tiffany & Co تعيد قلادة عام 1939 باقتناء جديد
اختاري خاتم زواجك في 2021 مثل اختيارات نجمات هوليوود

ـــ  تعلن "فيرساتشي للمجوهرات الراقية"Versace Fine Jewellery عن افتتاح أول محلّ لها في المملكة العربية السعودية.
 
ستفتح "فيرساتشي للمجوهرات الراقية" Versace Fine Jewellery التي تمثل الرفاهية المطلقة أبوابها في مركز الخياط، وُجهة تسوّق فاخرة في جدّة. وسيقدّم المحلّ الذي تبلغ مساحته 106 متر مربّع للعملاء مجموعات "فيرساتشي"Versace للمجوهرات الراقية المرغوبة مثل Medusa وBarocco وGreca، التي تشكّل كلّ منها جوهر "فيرساتشي"Versace  من خلال استعمال الأحجار الأثمن في العالم. وسيقدّم المحلّ أيضاً المجموعة الفريدة المحدودة الإصدار Iconic Limited Edition، ممّا سيجلب عالم "فيرساتشي للمجوهرات الراقية"Versace Fine Jewellery الحصريّ إلى قلب المملكة.
 
وسيقدّم المفهوم الهندسي للمحلّ كلّ من حرفيّة وإرث العلامة، مدمجَين مع اتّجاه وطاقة "فيرساتشي" Versace اليوم. ويشكّل هذا الافتتاح أحدث مرحلة من مراحل توسّع "فيرساتشي" Versace في الشرق الأوسط. كما يجد محلّ "فيرساتشي للمجوهرات الراقية" Versace Fine Jewellery الجديد مكاناً مثاليّاً له في مركز الخياط الذي يقع في شارع التحلية المعروف باسم الشارع الذهبي في مدينة جدّة السريعة النمو.
 
VERSACE FINE JEWELLERY – تمّ افتتاح أول محلّ رئيسي لـ"فيرساتشي للمجوهرات الراقية"Versace Fine Jewellery في العام 2009 في مركز دبي مول. وقام المحلّ بتعريف منطقة الشرق الأوسط على أقصى درجات الموضة والرفاهية من خلال مجموعات المجوهرات والساعات التي تحمل اسم "فيرساتشي" Versace. وفي شهر فبراير 2012، قرّرت دار "فيرساتشي" Versace الدخول في شراكةٍ مع شركة Samra International DMCC، شركة مجوهرات رائدة تعمل في الإمارات العربية المتحدة. وتستمرّ هذه الشراكة بالنموّ من خلال افتتاح المحلّ في جدة ومحلّ ثاني في الإمارات العربية المتحدة.
 
قال جيان جياكومو فرّاريس، المدير التنفيذي لدى "فيرساتشي" Versace، في هذا السياق: "إن الشرق الأوسط هو أحد أهمّ الأسواق بالنسبة لعلامة "فيرساتشي" Versace ولفئة المجوهرات بشكل خاص. إننا فخورون بمحلّنا الجديد في جدّة، كما نريد تزويد عملائنا بأقصى درجات الرفاهية مع مجوهرات "فيرساتشي" الراقية."
 
"فيرساتشي للمجوهرات الراقية" VERSACE FINE JEWELLERY تفتح أوّل محلّ لها في المملكة العربية السعودية