تفاصيل تصميم قصر كريستيانو رونالدو في المملكة العربية السعودية

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 سبتمبر 2023
تفاصيل تصميم قصر كريستيانو رونالدو في المملكة العربية السعودية

نشرت بعض حسابات مواقع التواصل الاجتماعي المتخصصة في الشأن الرياضي الكروي، صورًا تعكس تفاصيل تصميم قصر البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سيُقيم به خلال فترة تواجده في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن انضم سابقًا إلى نادي النصر السعودي، وقد وصفت هذه الصفحات تصميم القصر بأنه "عملًا فنيًا". يُمكنك مشاهدة تفاصيل تصميم القصر من خلال هذا الألبوم.

محل إقامة رونالدو في السعودية

وفقًا لتقرير نشرته الديلي ميل في يناير من العام الجاري، فإن النجم البرتغالي الذي يتقاضى 175 مليون جنيه إسترليني سنويًا كان يُقيم مؤقتًا في جناح فخم يمتد على طابقين في فندق فور سيزونز بالرياض، وكانت فاتورة إقامته الشهرية تصل إلى نحو 250 ألف جنيه إسترليني، لأن المرافقين له بما في ذلك عائلته وأصدقاؤه وفريق عمله كان يشغلون حوالي 17 غرفة.

لكن هذه الإقامة كانت "مؤقتة" فقط، فتداولت تقارير صحافية أن النجم ‏كريستيانو رونالدو سيحصل على قصر في مدينة الرياض، يحتوي على 8 غرف نوم، شلال، مناطق خضراء واسعة، مسبح أولمبي وثلاث ڤلل إضافية. وفقًا لما تداولته تقارير سابقة، كان من المتوقع تجهيز قصر لرونالدو وعائلته في حي المحمدية الراقي بالرياض، وأن قيمة القصر الذي سيسكنه رونالدو قد تصل إلى 12.2 مليون جنيه إسترليني، بينما تداولت تقارير أخرى أن قصر رونالدو سيقع في حي النخيل الذي يُعرف بوجود عائلات من جنسيات مختلفة به، وأيضًا يتوافر به عدد كبير من المدارس الدولية، والتي سيحتاجها أبناء رونالدو.

يُذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، كان قد انتقل إلى نادي النصر السعودي، بعد رحيله عن نادي مانشستر يونايتد بشكل رسمي، عقب فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين. من المُقرر أن يمتد عقد رونالدو مع النصر حتى فترة الانتقالات الصيفية لعام 2030. ذكرت بعض التقارير أن كريستيانو رونالدو سينضم لصفوف النصر السعودي لمدة عامين ونصف كلاعب، والباقي سيكون سفيرًا لترشيح المملكة العربية السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

اندماج رونالدو في المجتمع السعودي

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا سابقًا مقطع مُصوّر يظهر خلاله كريستيانو رونالدو، وهو يرقص على إحدى أغنيات الشيلات السعودية، أثناء قيامه بالتمارين الرياضية اللازمة للياقة، رفقة عدد من لاعبي كرة القدم السعوديين.

خلال الفيديو، توقف رونالدو عن مواصلة التمرينات الخاصة به، ووقف في وسط صالة التمارين ليرقص على أنغام الشيلة متفاعلًا مع الإيقاع السريع المميز لهذه النوعية التراثية من الأغاني. كما شوهد اللاعب البرتغالي البارز ونجم نادي النصر، العام الماضي وهو يرتدي الزي التراثي السعودي "المرودن"، حاملًا علم السعودية وسيفًا ويؤدي رقصة "العرضة السعودية" وهي رقصة شعبية تؤدى في المناسبات الوطنية، وذلك احتفالًا بذكرى يوم تأسيس المملكة.

سابقًا، كان النجم البرتغالي قد شارك مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة تجمعه بـ جورجينا رودريغيز وأولاده، وهم في إحدى دور السينما في الرياض بالمملكة العربية السعودية. أرفق رونالدو الصورة التي قام بمشاركتها بتعليق يقول خلاله: "حياتي". أيضًا، نشرت جورجينا رودريغيز عبر حسابها على إنستغرام الصورة ذاتها بالإضافة إلى فيديو خاص من داخل السينما، وعدة صور أخرى للعائلة وهي تستمتع بأجواء السعودية. 

كذلك، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر يوثق تفاعل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، مع احتفال زملائه بالفريق ورقصهم داخل غرفة الملابس. خلال الفيديو، ظهر وليد عبد الله حارس مرمى فريق النصر وهو يرقص وشاركه في ذلك عدد من لاعبي الفريق، لتتعالى ضحكات رونالدو تفاعلًا مع احتفال وليد عبد الله وباقي زملائه بالفريق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار