كانييه ويست يسير في المملكة العربية السعودية حافي القدمين

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
كانييه ويست يسير في المملكة العربية السعودية حافي القدمين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر لمغني الراب ومصمم الأزياء كانييه ويست خلال تواجده في الرياض بالمملكة العربية السعودية وهو يسير حافي القدمين.

كانييه ويست حافي القدمين في السعودية

خلال الفيديو المتداول ظهر كانييه ويست وهو يسير في أحد الفنادق حافي القدمين، ثم يبدأ بالجري سريعاً للحاق بالمصعد، في الوقت الذي يطلب منه أحد العاملين بالفندق التقاط صورة برفقته.

سابقاً، تم تداول مجموعة من الصور لـ كانييه ويست خلال تجوله بشوارع الرياض التي يتواجد فيها حالياً ومنذ 28 أكتوبر الماضي حيث كان مفاجأة افتتاح حفل موسم الرياض خلال دورته الحالية.

قام كانييه بزيارة عدة مطاعم، منها ما هو محلي ومنها فروع لمطاعم عالمية. أثناء تجوله في المملكة اُلتقطت بعض الصور لكانييه برفقة بعض المعجبين، والتي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن قيمة ثروة مغني الراب كانت في السابق تبلغ نحو ملياري دولار، لكنها وصلت لـ400 مليون دولار في أكتوبر 2022، وفقا لفوربس، تتضمن هذه الثروة ما يمتلكه كانييه من الأموال النقدية والعقارات وقيمة موسيقاه. كما أنه يمتلك 5 ٪ من Skims، وهي ماركة ملابس داخلية أسستها زوجته السابقة كيم كارداشيان. يُذكر أيضاً أن كانييه كان قد خسر صفقة تُقدّر قيمتها بنحو 1.5 مليار دولار مع علامة الملابس الرياضية أديداس، وهي واحدة من أحدث الشركات التي أعلنت أنها أنهت شراكتها مع كانيه، بعد تصاعد الضغط العام بسبب تصريحاته التي وصفها الإعلام الأمريكي بمعاداة السامية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار