فيرونا مدينة الرومانسية الإيطالية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر 2020
فيرونا مدينة الرومانسية الإيطالية
مقالات ذات صلة
أطول الأنفاق في العالم: بعضها أصبح بديلاً للرحلات الجوية
أغرب قوانين العالم: ممنوع إطعام الحمام أو تربية السمك في أحواض الزينة
أشهر قصور أوروبا التي تجتذب ملايين السائحين سنوياً

فيرونا مدينة الحب فهي مدينة جميلة ذات مركز تاريخي مثير للاهتمام من العصور الوسطى. تم تحديد المنطقة بالفعل من قبل اليونسكو كـ موقع للتراث العالمي. تقع معظم مناطق الجذب السياحي على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من بعضها البعض ، لذلك من الممكن رؤية القليل جدًا في يوم أو يومين.

20 سببًا لكون فيرونا هي المدينة الأكثر رومانسية في إيطاليا

بوزو ديل أمور (بئر العاشق)

ربما يكون The Lovers Well in Verona هو الأكثر رومانسية لأنه أفضل سر محتفظ به. على بعد خطوات قليلة من Piazza delle Erbe تقع بئر من القرون الوسطى. السهم يوجه الزوار لأخذ لحظة للتركيز على رغبة ، دون إلهاء ، قبل رمي عملة معدنية محظوظة. هذا البئر موجود هنا منذ قرون عديدة وتذهب عائداته إلى نادي جولييت

مهرجان فيرونا في الحب في فبراير

قد يكون هذا أكثر المهرجانات رومانسية في العالم! يحدث سنويًا في فيرونا للعام الرابع عشر ، في عطلة نهاية الأسبوع من عيد القديس فالنتين ، وهو احتفال على مستوى المدينة بالحب. مع منظر المدينة المضاء بالشموع والأضواء ، هناك تذوق وأسواق على شكل قلب وجولات تحت عنوان الحب تأخذك في جميع أنحاء المدينة.

حفلات Live Starry Skied الموسيقية في Arena On Piazza Bra

تم بناء Verona Arena في القرن الأول (30 بعد الميلاد على وجه الدقة) ، وهو مكان رائع لا بد منه لأي شخص يزور فيرونا. بالإضافة إلى صيانتها جيدًا بشكل لا يصدق ، ستتمكن من الإعجاب بفكك من هذا الأثر القديم الذي كان يؤوي في وقت واحد 30000 شخص.

الفن داخل الفن في Castelvecchio

يترجم Castelvecchio حرفياً إلى "قلعة قديمة" باللغة الإيطالية ، وهنا يمكنك الانجراف إلى وقت آخر من خلال مشاهدة التحف المحلية داخل جدران القلعة.

شيد عام 1355 من قبل عائلة سكالا الحاكمة في فيرونا في العصور الوسطى. حدثت العديد من الأحداث التاريخية الهامة داخل أسوار هذه القلعة حيث تم غزوها من قبل جيرانها. خلال الحرب العالمية الثانية ، حدثت هنا عملية Processo Di Verona حيث عاقب موسوليني الخونة لنظامه.

مناظر خلابة في قلعة سان بيترو

ليس مجرد منظر بانورامي مذهل ممتلئ بأشجار السرو ، فإن طراز Castel San Pietro ذو الطراز الرومانسكي هو أيضًا نقطة تأسيس فيرونا ، في القرن السابع قبل الميلاد، لماذا لا تحزم نزهة رومانسية وحيوية ، مع الاستمتاع بإطلالات على المدينة بأكملها مع نهر أديجي المندفع.

نزهات في الحديقة في Palazzo Giardino Giusti

لجميع عشاق الحدائق والطبيعة ، تمتلك إيطاليا مجموعة من الحدائق النباتية وعصر النهضة المذهلة المنتشرة حولها ، ولا يُعد Giardino Giusti في فيرونا استثناءً، على مسافة قصيرة من وسط المدينة ، يمكنك أن تجد نفسك في واحة مركزية. مع أشجار السرو ، الجرغول ، الكهوف ، النوافير الرائعة ، الآفاق والتراسات المليئة بالزهور ، يمكنك أن تشعر بسهولة كما لو كنت قد تم نقلك إلى الماضي.

تشعر بقلبك يرفرف في بحيرة جاردا

أصبحت بحيرة غاردا مشهورة بشكل متزايد بسكانها المشهورين مثل جورج كلوني ، ولكن باعتبارها أكبر بحيرة في إيطاليا ، فهي بحد ذاتها أعجوبة طبيعية مذهلة، على بعد ساعة واحدة فقط بالسيارة من المدينة ، يمكنك القيام برحلة ليوم واحد والعودة إلى فيرونا في الوقت المناسب لتناول فاتح للشهية.

شوارع مرصوفة بالحصى ومتاجر أنيقة

إنه أفضل ما في العالم القديم يلتقي بعالم جديد مع أطلال رومانية منتشرة بين البوتيكات العصرية وأماكن الطعام الساخنة. عند التنزه على طول الطرق المتعرجة ، يمكنك العثور على كل شيء بدءًا من المتاجر الفريدة من نوعها إلى أحدث صيحات الموضة في Gucci و Valentino.

جولة ليلية في فيرونا

يظهر الجانب الغامض والأنيق من فيرونا نفسه مع غروب الشمس في المدينة. لماذا لا تستفيد من ذلك عن طريق حجز جولة بصحبة مرشد في جميع أنحاء المدينة. غالبًا ما تكون المباني مضاءة بشكل جميل والمدينة نفسها آمنة في الليل كما هي في وضح النهار، تستحق السفر له وقضاء الوقت به

يمكنك تناول وجبة خفيفة في مطعم قديم

تم افتتاح مطعم Al Pompiere الذي يُترجم حرفياً إلى "رجل الإطفاء" منذ أكثر من قرن من قبل رجل إطفاء متقاعد لم يختر أبداً تسمية المطعم. أصبحت هذه المنشأة مفضلة لدى السكان المحليين بديكورها اللذيذ ولمساتها النهائية التي تجعلك تشعر بالراحة والترحيب. يقدم أطباق Veronese النموذجية مثل Pasta e fagiolle (المعكرونة بالفاصوليا) والريزوتو وخيارات اللحوم المختلفة.

أوبرا في الحب 

بالطبع بما أن فيرونا معروفة بقصة روميو وجولييت ، فمن المناسب أن يكون هناك خيار لمشاهدة القصة تتكشف بطريقة مسرحية أمام عينيك. يجمع هذا الشكل المسرحي الجديد بين التمثيل الإيمائي ومسرح الشارع وشكسبير الكلاسيكي. يتم تقديمه في مواقع مختلفة حول فيرونا مثل قبر جولييت في الصيف وكاتدرائية قديمة في الشتاء، وهي من الوجهات التي تستحق زيارتها.