Korloff الرومانسية من باريس اليك...

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
Korloff الرومانسية من باريس اليك...

أناقة وتألق باريس تنقلها دار Korloff إلى العالم، فتميزت الدارمنذ تأسيسها،  بكونها واحدة من العلامات التجارية الأفخم، الأرقى والأكثر تميزاً في مجال الماس في العالم.

تعمل دار Korloff Paris على تطوير مفهوم جديد يتماشى مع التقاليد والعادات في منطقة الشرق الأوسط، ومخصص حصرياً لعقد القرآن والزفاف، وهي الوجهة الأولى للبحث عن خاتم الزواج المثالي، كما تشتهر الدار بمجوهراتها الماسية الجميلة ونوعيتها الممتازة، بالإضافة إلى قصاتها الكلاسيكية.

الحب والحنان،الأناقة والتفرد: تحتضن دار كورلوف باريس العواطف والمشاعر لإبتكار جواهر جديدة مليئة بالضوء والسحر وبخطوط نقية لا تشوبها شائبة، على شكل قلوب أنيقة أنثوية تكريماً لكل امرأة.

كما يقف التصميم ذو 17 طبقة من الطلاء الأحمر للإعلان عن الحب الأبدي المتميز بخصوصيته بقدر نبضه رومانسية وشغفاً.

الكمال والتألق

تزدان تصاميم Korloff الأنيقة أيضاً بالماس الخاص بعلامتها التجارية "Korloff Cut"، والتي تتميز بثماني أضلاع مع 73 وجهاً،  يحصل كل وجه من هذه الأوجه على الإنعكاس الأمثل للضوء، حيث تأسر الماسات قلب من يراها من الوهلة الأولى بروعتها وكمالها.

إلى جانب كل هذا الشغف بالماس يتضمن انتقاء الحجر المثالي، معايير ذات صلة بما يسمى "CS" 4 من حيث القيراط، النقاء، اللون وشكل القطع. مع ذلك، يلعب "C" الخامس دوراً هاماً للغاية، ألا وهو الثقة. ولقد عملت ثلاثة أجيال من تجار الماس منذ عام 1927 في العلامة التجارية Korloff ، على المساعدة في الشراء بثقة.

مجموعات ساحرة

تشكيلة مميزة من الخواتم، الأقراط والقلادات بالإضافة إلى تشكيلات ساحرة مستوحاة من ثقافة وتقاليد عالم المجوهرات في الشرق الأوسطـ توفرها هذه العلامة في ثلاثة بوتيكات جديدة تحت اسم "Korloff  Mariage" في كل من قطر ودبي مول ومدينة جدة.

"تشكيلة مرياج" تم تزيين قطعها المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطاً بالعديد من الماس المميز وبمجموعة رائعة من الماس اللامع الرقراق على شكل نافيت، كما يزخرخاتم الزواج الأكثر فخامة وتميزاً بعدد 120 الماسة  بمجموع 14 قيراط. أما الطقم الرائع فيضم 601 الماسة بما يعادل 50 قيراط.

Instagram:@sossiwartanian

Twitter:@sossiwartanian