أفضل الأماكن الرومانسية في النمسا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أغسطس 2022
أفضل الأماكن الرومانسية في النمسا

النمسا البلد الذي ولد فيها الموسيقي، وشهر العسل النمساوي يشبه إلى حد كبير الحلم الذي أصبح حقيقة. تُظهر القلاع ذات الطراز الباروكي عظمة وتاريخ الإتاوات السابقة. سوف ترضيك طرق جبال الألب المتعرجة بمناظر المروج وجبال الألب المغطاة بالثلوج. سوف تتركك الثقافة وخاصة عروض الفالس، مذهولًا وقليلًا من الحسد لأولئك الذين يقيمون هنا.  

أماكن رومانسية يجب رؤيتها في النمسا

مدينة إنسبروك

واحدة من أكثر الوجهات شهرة في النمسا، إنسبروك ستجعلك تقع في حب صروحها ذات الألوان الزاهية، التي تقف أمام جبال الألب المغطاة بالثلوج مباشرة. كلاكما في شهر العسل النمساوي عليكما زيارة هذا الملاذ. رحلة هادئة على عربة خيل، أو الاسترخاء في سبا Thera، أو قضاء الليل بعيدًا في التنقل بين الحانات إنسبروك لا تتوقف عن الإعجاب.

أفضل الأماكن الرومانسية في النمسا

مدينة سالزبورغ

تعتبر سالزبورغ مسقط رأس موزارت، جنة لعشاق الموسيقى وبالتأكيد من بين أكثر الأماكن رومانسية للزيارة في النمسا. يمكنك زيارة منزل Mozart ، والقيام بجولة Sound of Music. هذا ليس حيث تنتهي ستقنعك العمارة الباروكية بتمديد إقامتك أكثر من ذلك بقليل.

أفضل الأماكن الرومانسية في النمسا

فيينا مدينة الحب

تستعرض فيينا العظمة النمساوية من خلال قصورها الرائعة ومتاحفها الفنية، وهي تستحق بجدارة أن تكون عاصمة البلاد. سميت فيينا باسم مدينة الموسيقى ، لأنها كانت بمثابة مقيم لموسيقيين مشهورين مثل بيتهوفن وموزارت. اليوم لا يزال جوهر الموسيقى سليما. يضيف السيناريو الصاخب لتناول الطعام والشراب المزيد من الميزات لقضاء شهر عسل نمساوي لا يُنسى.

أفضل الأماكن الرومانسية في النمسا

مدينة فيلدكيرش

في شهر العسل في النمسا تقوم Feldkirch بزيارتها لأسباب عديدة. يعود تاريخ المدينة التي تعود إلى العصور الوسطى إلى القرن الثالث عشر، ومجرد المشي عبر الأرصفة المرصوفة بالحصى سينقلك إلى العصور المبكرة. يوفر Feldkirch أيضًا سهولة الوصول إلى سويسرا وليختنشتاين، حيث يقع في أقصى غرب النمسا عند التقاء ثلاثة وديان.

أفضل الأماكن الرومانسية في النمسا

مدينة هالستات

هالستات مدينة صغيرة لا يزيد عدد سكانها عن 1000 نسمة. يعتبر منجم الملح القديم من أهم معالم المدينة. ومع ذلك فإن بحيرة هالستات تسرق العرض مع منازل جبال الألب التي يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر، والأكشاك والمقاهي المنتظمة على الشاطئ. المشي في الزقاق جنبًا إلى جنب في أمسية جميلة سيجعل شهر العسل النمساوي لا يُنسى.

أفضل الأماكن الرومانسية في النمسا

Mostviertel التلال الخضراء 

تندمج التلال المورقة مع قمم السماء المكسوة بالثلوج في بانوراما تجعل من Mostviertel مخبأً رومانسيًا للزيارة في شهر العسل في النمسا. ما يزيد من سحر الآثار التاريخية والمتاحف الجميلة. هذه بقعة شاذة تتفاخر بإنتاج أفضل عصير تفاح.

أفضل الأماكن الرومانسية في النمسا

مدينة باد جاستين

مدينة سبأ منذ أواخر القرن التاسع عشر، تم منح Bad Gastein بعض الينابيع الساخنة المذهلة Felsentherme ، كونها الأكثر شعبية. أحبت الإتاوات المدينة معتقدة أن هناك العديد من قوة الشفاء في مياهها. وهكذا تم تصميم المدينة على الطراز المعماري Belle Epoque لإرضاء الملك والملكة. حتى اليوم تظل السمة التاريخية غير منزعجة وترضي طيور الحب في شهر العسل في النمسا.

أفضل الأماكن الرومانسية في النمسا

مدينة كريمس

تقع هذه المدينة على ملتقى نهر الدانوب ونهر كرمز، وقد ورد ذكرها لأول مرة في الأدب عام 996. في الواقع وفقًا للاكتشافات الأثرية، كان سكان كرمز قد سكنوا قبل ذلك بألف عام. قم بزيارة Kremz في شهر العسل في النمسا، وتذوق النبيذ الفاخر وبراندي المشمش المحبوب قبل البدء في الاستكشاف.

أفضل الأماكن الرومانسية في النمسا

مدينة ميلك

ميلك على ضفة نهر الدانوب، يخطف الأضواء بديره الذي يعود للقرن الحادي عشر، دير ملك الذي يطفو على منحدر. ستجعلك هذه المدينة الواقعة على ضفاف النهر مندهشًا من دقة الهندسة المعمارية وزخارف الديكور الضخمة. ستأخذك نزهة رومانسية عبر مدينة ميلك القديمة عبر المواقع التاريخية مثل House for Itinerants التي يعود تاريخها إلى القرن السابع عشر.

أفضل الأماكن الرومانسية في النمسا

مدينة لينز

يقال إن لينز بلدة منذ عام 2000 قبل الميلاد، العصر البرونزي. تبدو الشوارع المرصوفة بالحصى نابضة بالحياة مع المباني ذات الألوان الزاهية والنوافير الحجرية وجبال الألب العملاقة المكسوة بالثلوج على الخلفية. سواء كنت ترغب في استكشاف المدينة بركوب الخيل أو الاستمتاع بالمناظر الطبيعية من طائرة هليكوبتر، فإن كل شيء هنا يشكل أجواء رومانسية لقضاء شهر العسل في النمسا.

أفضل الأماكن الرومانسية في النمسا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار